صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4905

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سلمان العنزي لـ الجريدة•: نادٍ لـ «نزاهة» في كل كلية

عميد «شؤون الطلبة»: عملنا لم يتوقف خلال «كورونا»

أكد القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة في جامعة الكويت د. سلمان العنزي أن العمادة لم تتوقف عن العمل طوال أزمة كورونا، من خلال استمرار اللجان الطلابية في أعمالها، وكذلك اللقاءات الإرشادية للطلبة المقبولين في الجامعة عن طريق «الأونلاين»، وعملت من بداية الجائحة على تطبيق الاشتراطات الصحية، حفاظا على مصلحة الطلبة، كما عملت على تهيئة أماكن سكن الطلبة الوافدين لخلق بيئة آمنة لهم.

وقال د. العنزي، لـ«الجريدة»، إن العمادة تهتم بالوضع المعيشي للطالب الجامعي، والحرص على صرف المخصصات المالية للطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات بواقع 200 دينار شهريا، وللطالب الكويتي المتزوج من كويتية بما لا يقل عن 350 دينارا، كما أن الطالب غير الكويتي يتقاضى 50 دينارا من صندوق الطالب حسب شروط بيت الزكاة.


وشدد على أن «العمادة على أتم الاستعداد للتعاون مع الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) لتحقيق التعاون المطلوب والأهداف المرجوة التي تصب في مصلحة الجامعة والكويت، وإنجاز الأهداف التي تحقق التميز من الشفافية والنزاهة في دولتنا الحبيبة الكويت، وتم الاتفاق مع الهيئة في زيارتهم للعمادة على تشكيل نواد لهيئة مكافحة الفساد في كل كلية».

حمد العبدلي