السلامة خارج حسابات غونزاليس في لقاء قطر غداً

«الأولمبي» يحقق فوزاً معنوياً على «العنابي» في التجريبية الأولى

نشر في 17-10-2021
آخر تحديث 17-10-2021 | 00:05
من المواجهة الأولى للمنتخب الأولمبي ونظيره القطري
من المواجهة الأولى للمنتخب الأولمبي ونظيره القطري
بات بندر السلامة خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس ومساعده محمد العزب، في المباراة التجريبية مع المنتخب القطري المقرر لها في الساعة 6:00 من مساء غد، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وذلك بسبب إصابته بشد قوي في العضلة الخلفية إلى جانب تجمع دموي.

ومنح الجهاز الفني السلامة راحة من التدريبات تماماً، على أن يخضع للكشف الطبي تحت إشراف رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة د. عبدالمجيد البناي، لحسم مصيره من المشاركة في المجموعة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستقام خلال الفترة من 27 الجاري حتى 2 نوفمبر المقبل.

يذكر أن الإصابة قد غيبت اللاعب عن المباراة التجريبية الأولى لمنتخبنا الأولمبي مع نظيره القطري، التي أقيمت في الساعة 6:00 من مساء أمس الأول، والتي نجح الأزرق في تحقيق الفوز فيها بهدف أحرزه يوسف الرشيدي في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

اختتام التدريبات اليوم

إلى ذلك، يختتم منتخبنا تدريباته في الساعة 6:00 من مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد سحيم بن حمد، استعداداً لمباراة الغد أمام المنتخب القطري.

وتتجه النية لدى الجهاز الفني في اللعب بنفس التشكيل، الذي خاض به المباراة الأولى أمام العنابي، مع البدء فقط بعيد الرشيدي، الذي شارك في الدقائق العشر الأخيرة، أمس الأول، إلى جانب منح الفرصة لحارس السالمية عبدالرحمن الفضلي، الذي تم استدعاؤه للمنتخب، بعد عودة حارس القادسية عبدالعزيز البحر بسبب انتهاء تفرغه الرياضي.

وكانت إدارة الوفد منحت اللاعبين راحة من التدريب الصباحي، أمس، من أجل التقاط أنفاسهم، ثم استأنفوا التدريبات في الفترة المسائية بروح عالية، بعد الفوز على المنتخب القطري، الذي سينافس بقوة على التأهل لكأس آسيا تحت 23 سنة، علما بأن اللاعبين أبدوا التزاما منقطع النظير بتعليمات الجهاز الفني، ليستعيدوا ثقة الجميع بهذا الفوز «المعنوي».

غونزاليس يشيد باللاعبين

وعقد غونزاليس اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب الأمس، أشاد خلالها بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، وبالروح القتالية التي تحلّوا بها في اللقاء.

وأكد غونزاليس أن المباراة التجريبية الثانية أمام المنتخب القطري تبقى الاختيار الأقوى بالنسبة لهم، خصوصا بعد أن أصبح الفريقان بمنزلة الكتاب المفتوح بعضهما لبعض.

عودة لاعبي «الشباب» إلى أنديتهم

يعود لاعبو منتخبنا للشباب تحت 19 سنة إلى أنديتهم، للمشاركة معهم في بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لنفس المرحلة السنية، عقب المباراة التجريبية التي سيلتقي فيها الفريق مع العربي في الساعة 8.00 مساء اليوم، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة.

ومن المقرر، أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعاً مع المدرب الإسباني كارلس مارتينيز، من أجل تحديد موعد المعسكر التدريبي الذي سيدخله الفريق في السعودية، ويتخلله مباراتان تجريبيتان، ثم المغادرة إلى أربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق 21 نوفمبر.

حازم ماهر

back to top