بنك الخليج يعلن الفائز بسحب «الدانة» ربع السنوي الثالث

نشر في 17-10-2021
آخر تحديث 17-10-2021 | 00:00
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
أجرى بنك الخليج الخميس الماضي سحب حساب الدانة ربع السنوي الثالث هذا العام، وأعلن عن فوز موسى علي حيدر بجائزة 100000 دينار، وجرى السحب في مقر بنك الخليج بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست آند يونغ.

وحول هذا السحب، قال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان: «نبارك لموسى علي حيدر فوزه بجائزة الـ100000 دينار في سحب الدانة ربع السنوي الثالث هذا العام. ما زالت هناك العديد من الفرص القادمة للفوز شهريا وربع سنويا وسنويا! لذلك نذكر العملاء وندعوهم للادخار في حساب الدانة الذي يمكنهم فتحه والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق تطبيق بنك الخليج، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد. وأتمنى الحظ الوفير للجميع!».

حساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار لعشرة فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100000 دينار، وسحب نصف سنوي جائزته 1000000 دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1500000 دينار.

مميزات كثيرة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج. وكذلك تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021، ومن الجدير بالذكر أن جميع السحوبات تتم بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وتتم مراجعة وتدقيق السحوبات ربع السنوية والسحب السنوي من شركة إرنست آند يونغ.

back to top