قوة الإطفاء العام تخمد حريق مدرسة في جليب الشيوخ

نشر في 15-10-2021
آخر تحديث 15-10-2021 | 00:00
 مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب
اندلع حريق محدود صباح أمس في مدرسة خديجة بنت الزبير الثانوية للبنات في منطقة جليب الشيوخ، ولم يسفر الحادث عن أي إصابات بين الطالبات وأعضاء الهيئة التدريسية، واقتصر على الخسائر المادية.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، إن غرفة عمليات القوة تلقت بلاغا صباح أمس يفيد باندلاع حريق في ثانوية للبنات بمنطقة جليب الشيوخ، فتم تحريك مركزي إطفاء جليب الشيوخ والعارضية الى موقع البلاغ.

وأضاف الغريب أنه عند وصول فرق الإطفاء تبيّن أن الحريق اندلع في غرفة بمبنى إدارة المدرسة، فشرع الإطفائيون في مكافحة الحريق والسيطرة عليه، وحالوا دون امتداده الى مواقع أخرى من المدرسة.

وذكر أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات بين الطالبات وأعضاء هيئة التدريس، لافتا الى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا الى موقع البلاغ، وباشروا التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

من جانب آخر، وفي حادث منفصل، قال الغريب إن رجال الإطفاء بمركز إطفاء البدع تمكّنوا من إخماد حريق مركبة في منطقة السالمية دون وقوع إصابات، وذلك بعد تلقي غرفة العمليات بلاغا بالحادث مساء أمس الأول.

ولفت إلى أن مركز البحث والإنقاذ تعامل مع بلاغ انحشار شخص سقط من الدور الثالث في أحد كراجات منطقة الشويخ الصناعية، وتبين لرجال الإطفاء أن وافدا عربيا انحشر بين جدارين بعد سقوطه، وتمكنوا من إخراجه وتسليمه الى فني الطوارئ الطبية، بعد إصابته برضوض وكسور نتيجة السقوط.

محمد الشرهان

back to top