طقس عطلة نهاية الأسبوع.. حار نهاراً ومعتدل ليلاً

نشر في 14-10-2021 | 11:49
آخر تحديث 14-10-2021 | 11:49
عبدالعزيز القراوي
عبدالعزيز القراوي
قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية إن طقس البلاد في عطلة نهاية الأسبوع يكون حاراً نهاراً ومعتدلاً معظم فترات الليل ويميل للبرودة أحياناً على المناطق البرية وتكون الرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأضاف مراقب التنبؤات الجوية بالإدارة عبدالعزيز القراوي له، أن هذه الفترة الانتقالية من الخريف تشهد نوعا من الاستقرار فى الأحوال الجوية وبدا ذلك واضحاً في الأيام السابقة إذ انخفضت درجات الحرارة الصغرى على معظم المناطق.

وأوضح القراوي أن الطقس نهار اليوم الخميس يكون حاراً والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و26 كيلومتراً في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 و42 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وذكر أن الطقس الليلة يكون معتدلاً والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 23 و25 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و3 أقدام.

وعن الطقس نهار غد الجمعة، أفاد بأنه يكون حاراً والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 12 و35 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 و42 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 و5 أقدام.

وبين أن الطقس غداً ليلاً يكون معتدلاً والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 12 و35 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 23 و25 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و4 أقدام.

وحول الطقس نهار بعد غد السبت، قال القراوي إنه يكون حاراً والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 15 و38 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 40 و42 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام.

وبين أن الطقس السبت ليلاً يكون معتدلاً والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 12 و32 كيلومتراً في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 23 و25 درجة مئوية ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و4 أقدام.

back to top