بنك الخليج توج الفائز في السحب الشهري لحساب الراتب

نشر في 12-10-2021
آخر تحديث 12-10-2021 | 00:00
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان
أجرى بنك الخليج السحب الشهري التاسع لحساب الراتب عن شهر سبتمبر، وكان الفوز من نصيب العميل المحظوظ ناصر بدر ناصر الهيد، الذي فاز بجائزة 12 ضعف الراتب، وعُقد السحب يوم الاثنين من هذا الأسبوع، في المقر الرئيسي لبنك الخليج، بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة.

وقال المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان مهنئا الفائز: "نبارك للفائز التاسع في حساب الراتب هذا العام ناصر بدر ناصر الهيد. ونتمنى الحظ الوفير للجميع في السحوبات الشهرية المقبلة، إضافة إلى السحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى وهي 100 ضعف الراتب! حساب الراتب من بنك الخليج هو الحساب الوحيد في الكويت الذي يقدم هذه الجوائز النقدية لمكافأة عملائه، إلى جانب عروض خاصة مصممة حسب حاجة العميل". الجدير بالذكر أن بنك الخليج قدم عروضا مطورة من حساب الراتب للعملاء لعام 2021، حيث يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية تصل إلى 300 دينار، أو الحصول على قرض بدون فوائد، وعلى بطاقة ائتمانية مجانية، وذلك للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، كما يقدم البنك عروضا خاصة للعاملين في الصفوف الأولى تقديرا لجهودهم المستمرة في مواجهة فيروس كورونا.

صمم بنك الخليج عرضا خاصا للموظفين الكويتيين العاملين في الصفوف الأولى الراغبين في تحويل رواتبهم إلى بنك الخليج، حيث يحصلون على مجموعة من المميزات التي تبدأ فور إتمام عملية تحويل الراتب، ومنها هدية نقدية لغاية 300 دينار، أو قرض بدون فوائد لغاية 25000 دينار، أو عرض من الوكالات المعتمدة لقرض سيارة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية فيزا أو ماستركارد معفاة من الرسوم السنوية للسنة الأولى، وبطاقة ماستركارد وورلد مجانية (عند إنفاق مبلغ 5000 دينار).

إلى جانب مزايا أخرى تشمل صندوق أمانات مجانا لمدة سنة عند فتح الحساب، خدمات كونسيرج مجانية، كما تتم إعادة تصنيف العميل لفئة أعلى من بين عملاء البنك، ويمكن أن يستفيد من هذا العرض الموظفون الكويتيون العاملون في الإدارة العامة للإطفاء، والحرس الوطني، والطيران المدني (بما فيه الخطوط الجوية الكويتية)، والعاملون في وزارات الصحة، والدفاع، والإعلام، والداخلية.

back to top