النواف: استعدادات أمنية ومرورية مكثفة لعودة الطلاب إلى الدراسة

ترأس اجتماعاً أمنياً للإطلاع على استعدادات «الداخلية» مع بداية العام الدراسي

نشر في 26-09-2021 | 19:50
آخر تحديث 26-09-2021 | 19:50
No Image Caption
ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد اليوم الأحد اجتماعاً أمنياً بغرفة اتخاذ القرار بحضور وكلاء وزارة الداخلية المساعدين الميدانيين والمدراء العامين ومساعديهم.

ورحب الفريق الشيخ فيصل النواف بالحضور، ونقل إليهم تحيات وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، وتقديره لرجال الأمن وجهودهم الحثيثة في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

واستعرض الشيخ فيصل النواف مع وكلاء وزارة الداخلية المساعدين الميدانيين والمدراء العامين ومساعديهم، أبرز ملامح خطط العمل ومستوى التنسيق والتكامل مع قطاعات وزارة الداخلية، كما تم خلال الاجتماع بحث الحالة المرورية والأمنية، وخطط التوزيعات والتواجد الأمني والمروري على مستوى المحافظات والمناطق خصوصاً مع قرب بداية العام الدراسي الجديد 2022/21.

وأكد الشيخ فيصل النواف أن هناك استعدادات أمنية ومرورية مكثفة لعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة، وذلك تجنباً للازدحامات المرورية التي قد تحدث أثناء الذهاب والعودة من المدارس، حيت سيكون هناك انتشار أمني للدوريات الأمنية والمرورية الثابتة والمتحركة على جميع الطرق لتحقيق الانسيابية المرورية تسهيلاً على المواطنين والمقيمين للوصول إلى أعمالهم بكل سهولة ويسر.

ودعا الفريق النواف الجميع التعاون مع رجال الأمن والالتزام التام بالأنظمة والقواعد المرورية وتجنب الوقوف الخاطئ بكافة أنواعه خاصة بالقرب من المدارس وتجنب السرعة في القيادة، وتجنب ارتكاب السلوكيات المرورية الخاطئة التي تؤثر على سلامة مستخدمي الطريق.

وأكد الشيخ فيصل النواف على أن شعارنا في المرحلة الحالية والقادمة هو الحزم والعزم، مشدداً على الضبط والربط العسكري وضرورة تكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون والعمل على دراسة الحالة المرورية أولاً بأول لتحقيق انسيابية الحركة المرورية في الطرق الرئيسية والدائرية والفرعية والبديلة والتعامل مع الاختناقات المرورية والازدحامات فيها بما يكفل مرونتها وييسر الحركة عليها، والانتشار الأمني.

back to top