صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4862

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيم كارداشيان تبدأ تصوير برنامجها الجديد

بعد 3 أشهر من انتهاء «Keeping Up With The Kardashians»

  • 26-09-2021
  • المصدر
  • DPA

ألمحت النجمة العالمية كيم كارداشيان إلى بدء تصوير نسخة جديدة من تلفزيون الواقع عن عائلتها، بعد 3 أشهر من انتهاء برنامج "Keeping Up With The Kardashians".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه ميديا" أن الشقيقات الشهيرات وقعن عقداً مع خدمة البث التدفقي الأميركية "هولو" من أجل مسلسل جديد ويبدو أن التصوير بدأ بالفعل.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة لمجموعة مايكروفونات على إنستغرام وكتبت "اليوم الأول".

وانتهى مسلسل "Keeping Up With The Kardashians" في يونيو بعد 14 سنة و20 موسماً، بعدما صار ثقافة طاغية بعد إطلاقه في 2007 حيث كان يجسد شقيقات غير معروفات بشكل كبير.

وترأس كريس جينر، الأم الحاكمة ومديرة أعمال الفتيات أيضا، آل كارداشيان-جينر.

والآن لدى هذه الأسرة إمبراطوريات تجارية شاسعة تقدر بمليارات الدولارات، وهن بين النجوم الأكثر شهرة في العالم.


وكان آخر ظهور لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في حفل عروض الأزياء السنوية الخيرية "Met Gala" إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود الذين ارتدوا أغرب الأزياء في الحفل الشهير.

وظهرت كيم كارداشيان متخفية تماماً في ملابس جلدية باللون الأسود، وذلك أثناء وصولها إلى فندقها في مدينة نيويورك الأميركية، استعداداً لمشاركتها فى عروض الأزياء السنوية الخيرية "Met Gala".

وجاءت إطلالة كيم كارداشيان الغريبة والجريئة بملابس تخفي جميع ملامحها وحتى أصابع اليدين والقدمين، حيث كان وجهها مغطى تماماً بقناع الوجه الجلدي الذي كان يحتوي على سحاب في الأمام واثنين عند العينين مع شعر بتسريحة ذيل حصان طويل بارز من الخلف".

من ناحية أخرى، اعتزمت كيم كارداشيان بناء حديقة خاصة بمنزلها بتكلفة تصل إلى 60 مليون دولار وفقاً لتقرير نشره موقع ديلي ميل أخيراً، الذي أكد أن كيم تهدف من وراء تلك الخطوة، التأكيد على التزامها بنظام غذائى نباتي تماماً في محاولة للحفاظ على لياقتها البدنية مثلما تفعل دائماً، وتتضمن الحديقة أكلاتها النباتية التى تفضلها، والعضوية.

وأضاف التقرير أن كيم بَنَت حديقة كبيرة بهدوء خلف قصرها المترامي الأطراف في Hidden Hills لتزويد نفسها وأربعة أطفال بالمنتجات الطازجة، مما يفسر مشاهدة عدد من البساتين مع وجود لمهندسي المناظر الطبيعية يعملون بجد في الممتلكات التي تميل إلى هيكل دائري معقد.

على جانب آخر حرصت كيم على الاحتفال بعيد ميلاد جدتها البالغة من العمر 87 عاماً نهاية الشهر الماضي، ونشرت مجموعة صور من ذكرياتها معها في طفولتها وشبابها، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، وعلقت على الصور: "عيد ميلاد سعيد 87... أنت المرأة التي علمتني أخلاقيات العمل وعلمتني الكثير عن الحياة والحب والعلاقات".