طلبة «الأسترالية» شاركوا بتدريب ميداني في بنك الخليج

للحصول على خبرة عملية لبناء المهارات الأساسية للنجاح بالعمل

نشر في 26-09-2021
آخر تحديث 26-09-2021 | 00:00
جانب من التكريم
جانب من التكريم
شارك طلبة الكلية الأسترالية في الكويت بتدريب ميداني خلال شهر أغسطس الماضي باستضافة بنك الخليج، في فرصة تمنحهم خبرة عملية قيّمة لبناء المهارات الأساسية للنجاح في عملهم، خصوصاً أن "الخليج" في لفتة مميزة منه أتاح لهم فرصة اختيار القسم الذي يرغبون التدرب فيه.

وامتد البرنامج التدريبي المقدم من البنك حوالي 50 ساعة عمل، وهدف إلى تزويدهم بخبرة عملية حقيقية وقيّمة ومساعدتهم في التعرف على أساسيات وأسرار النجاح خلال مسيرتهم الوظيفية المستقبلية.

وحصل المتدربون في ختام البرنامج على شهادات إتمام وكتب تقدير مقدمة من بنك الخليج، الذي أقام بعد انتهاء فترة التدريب وتقديراً للجهود المبذولة، حفلاً تكريمياً للمشاركين، حضره عميد كلية الهندسة لدى "الأسترالية" في الكويت د. محمد عبدالنبي، ومنسق العلاقات الصناعية بالكلية جمانة تاسي.

وألقى عبدالنبي كلمة أثناء الحفل شكر فيها البنك على الدعم المتواصل، والخطط الاستراتيجية التي تهدف للتمكين المستمر للطلاب، كما شهد الحفل تكريم عبدالنبي بدرع تذكارية تقديراً للتعاون.

وأعربت الكلية الأسترالية في الكويت عن الشكر لبنك الخليج على توفير هذه الفرصة القيمة لطلابها، مؤكدة سعيها لزيادة الفرص المماثلة للطلبة لتطوير مهاراتهم المهنية بشكل أفضل في مختلف التخصصات وتجهيزهم لمواجهة تحديات الحياة العملية والنجاح الدائم.

back to top