عبدالله فريح: إصابة بدر المطوع غير مقلقة

نشر في 24-09-2021
آخر تحديث 24-09-2021 | 00:03
 لاعب فريق القادسية لكرة القدم بدر المطوع
لاعب فريق القادسية لكرة القدم بدر المطوع
واصل لاعب فريق القادسية لكرة القدم بدر المطوع تدريباته العلاجية للتعافي من تمزق العضلات الذي يعاني منه منذ فترة، والذي غيّبه عن مباريات الدوري التي خاضها الأصفر.

وينتظر القادسية مباراة مرتقبة الاثنين المقبل أمام العربي في ديربي الدور قبل النهائي لكأس الأمير، على أن يواجه الفائز من الفريقين الفائز من مباراة الكويت وكاظمة.

وأوضح طبيب القادسية د. عبدالله فريح ان اصابة المطوع لا تستدعي القلق كونها لا تعدو تمزقاً في العضلة الخلفية، مشيرا إلى أن اللاعب تعافى في وقت سابق من الإصابة نفسها إلا أنها عاودته مرة أخرى.

وقال فريح، في تصريح لـ "الجريدة"، إن المطوع خَضع أخيراً لجرعة علاجية تحت إشراف طبيب الأزرق د. عبدالمجيد البناي، في حين يباشر تدريباته الفردية حالياً على أمل اللحاق بالتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، مضيفاً أن فرصة لحاق المطوع بالديربي تبدو كبيرة فيما يخص الجاهزية الطبية، إلا أن قرار مشاركته يبقى بيد الجهاز الفني بقيادة المدرب خير الدين مضوي.

وكشف طبيب الأصفر أن صفوف القادسية لا تشهد إصابات باستثناء المطوع في الوقت الحالي، معرباً عن أمله تعافي جميع اللاعبين، وأن يقدم الأصفر والأخضر مباراة تليق بسمعة الكرة الكويتية.

يذكر أن القادسية استعاد خدمات عبدالوهاب الصليلي وفهد الأنصاري وخالد إبراهيم، الذين غابوا الفترة الماضية بداعي الإيقاف.

أحمد حامد

back to top