صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4866

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

لوسيا أنيلو: تتويجي بجائزتي «EMMY» ثمرة جهد كبير

حصلت على أفضل إخراج وسيناريو لمسلسل كوميدي

  • 22-09-2021

أعربت النجمة لوسيا أنيلو عن سعادتها لتتويجها في حفل الدورة الثالثة والسبعين لتوزيع جوائز "EMMY"، مشيرة إلى أنها حققت جزءاً كبيراً من طموحها.

وأفادت المخرجة والسيناريست أنيلو بأن التتويج جاء ثمرة لجهد كبير بذلته، إضافة إلى جهد متميز قام به الفنانون لتقديم أعمالها بالطريقة المثلى.

وأكدت أهمية تضافر الجهود للوصول إلى الهدف المنشود، معتبرة أن العمل الفني لا يعتمد على فرد وحيد، بل مجموعة أفراد لديهم القدرة على إيصال العمل بحس فني رفيع، مبينة أن العمل الفني عمل متكامل يشهد مساهمات من الفنيين والخبراء والممثلين لتقديم منتج متجانس ومتناغم.

وحصلت النجمة على أفضل إخراج لمسلسل كوميدي، عن مسلسل Hacks، وكذلك نالت جائزة أفضل سيناريو لمسلسل كوميدي، هي وبول دبليو داونز وجين ستاتسكي، عن المسلسل ذاته.

أزياء أنيقة

ومن أجواء الحفل، عاد النجوم إلى السجّادة الحمراء متألّقين بأزياء أنيقة، في مشهد مألوف خلال هذه الفعاليات، بعيدا عن ملابس النوم وقمصان الهودي التي طغت على حدث العام الماضي المنظّم عبر الإنترنت.

ولفتت الإطلالات الأنظار، خلال أوّل حفل حضوري يقام منذ سنتين لتسليم جوائز "إيمي" الرديفة للأوسكار في مجال التلفزيون الأميركي.

وتمايزت أنيا تايلور-جوي، هذه السنة، بفستان مفتوح على الظهر لونه بيج، من تصميم "ديور"، مع وشاح أصفر طويل يذيّله ينسدل من اليدين إلى القدمين.


وكان الأصفر أيضاً خيار إيما كورين، التي حضرت الحفل من لندن عبر ربط بالقمر الاصطناعي، مع جزء كبير من طاقم مسلسل "ذي كراون". وارتدت كورين فستاناً من تصميم "ميو ميو" بلا كمّين، مع قفّازين طويلين مفتوحين عند الأصابع وقبّعة.

ولفتت إم جاي رودريغيز، التي رشّحت عن دورها في المسلسل الدرامي "بوز"، الأنظار، بفستان فيروزي بكمّ واحد مفتوح على الجانب من توقيع "فيرساتشي".

وتأنّقت النجمة كيت وينسليت بفستان أسود بسيط من تصميم "أرماني"، مفتوح عند الصدر وبكمّين شفّافين.

أمّا هانا وادينغام فارتدت فستاناً بكمّ واحد زهري اللون من تصميم كريستيان سيريانو.

وتألّقت النجمة كاثرين زيتا-جونز إلى جانب زوجها مايكل دوغلاس، بفستان طويل بلا كمّين، أحمر نبيذي مفتوح على الجانب، مع حذاء متناغم.

يذكر أنه لفترة طويلة، لم تكن أزياء الرجال محط اهتمام في حفلات توزيع الجوائز الفنية، لكنها باتت تبهر الأنظار في السنوات الأخيرة، فقد ارتدى مقدّم الحفل سيدريك ذي إنترتاينر المعروف بأزيائه الخارجة عن المألوف، بزّة لونها أزرق فاقع مع قميص أسود تحتها.

وكان الأزرق أيضاً خيار جيسون سوديكيس، أحد نجوم مسلسل "تيد لاسو"، الذي ارتدى بزّة مخملية من توقيع توم فورد.

وتزيّا كينن تومسون بالزهري، في إطلالة أقلّ ما يقال عنها إنها جريئة.