صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4865

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك بوبيان يُعرّف بأهداف «لنكن على دراية» عبر قنواته الرقمية

  • 22-09-2021

أعلن المدير التنفيذي في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في بنك بوبيان، قتيبة البسام، استمرار البنك في دعم حملة التوعية "لنكن على دراية"، التي أطلقها أخيراً بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، بهدف توعية عملاء البنوك بتطورات المنتجات المالية وتعزيز الثقافة الائتمانية والمصرفية لدى عملاء القطاع المصرفي.

وقال البسام إنه منذ بداية إطلاق الحملة، حرص "بوبيان" على دعم الحملة من خلال نشر كل المواد الإعلامية ونشرات التوعية عبر حساباته في وسائل التواصل وقنواته الرقمية، الأمر الذي استقطب متابعة واهتمام وتفاعل شريحة كبيرة من عملاء البنك والجمهور.

وأوضح أن المشاركة في الحملة تأتي في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك لدعم عملائه وتوعيتهم بأهم حقوقهم عند التعامل مع المؤسسات المالية، خاصة البنوك، وذلك من خلال تسليط الضوء على الخدمات والمنتجات التي يقدّمها القطاع المصرفي وكيفية الاستفادة منها.


وحول كيفية دعم الحملة وتعزيز انتشارها، أفاد بأن البنك أجرى مقابلات مع مجموعة من المسؤولين والمديرين من مختلف الإدارات، تناولت أبرز المواضيع التي تستهدفها الحملة، مثل تكييش القروض والعملات الافتراضية وكيفية حماية البيانات الشخصية، وهي التي تم نشرها على منصات التواصل للبنك ولحملة دراية أيضاً.

وأضاف: أرسل البنك نشرات رقمية E-News letter على ايميلات العملاء تناولت بعض النصائح لتجنب الوقوع في عمليات الاحتيال الإلكتروني المنتشرة"، مؤكدا أنه كان لتطبيق بوبيان دور فعال من خلال مشاركة هذه النشرات والمواد التوعوية مع شريحة كبيرة من العملاء عبر إرسال What’s New وNotification ومن خلال المساعد الرقمي "مساعد".

وقال إنه تم استخدام وسائل التواصل الداخلية مع الموظفين ايضا، باعتبارهم جزءا مهما وشريحة أساسية في دعم الحملة، وذلك من خلال النشرات الداخلية وحساب إنستغرام الموظفين.