صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4864

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الشيخ د. أحمد الناصر التقى وزراء خارجية 4 دول

شارك في عشاء وزاري حول السلام بالشرق الأوسط

  • 21-09-2021

التقى وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، الشيخ الدكتور أحمد الناصر، أمس الأول، مع وزيرة خارجية منغوليا باتسيتسيغ باتمونخ، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 76 للجمعيَّة العامَّة للأمم المتَّحدة في نيويورك.

وتم خلال اللقاء مناقشة مجمل المواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية الكويتيَّة – المنغولية، واستعراض آخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين.


والتقى وزير الخارجية أمس، مع وزراء الخارجية اليمني د.أحمد بن مبارك، والموريتاني إسماعيل ولد أحمد، والقبرصي نيكوس كريستودوليديس، كما التقى رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة الحالية الـ 76 عبدالله شاهد، وبحث معهم العلاقات والتطورات.

وفي مجال آخر، شارك الناصر في حفل العشاء الوزاري السادس عشر حول السلام في الشرق الأوسط على هامش أعمال اجتماعات الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وتمت خلاله مناقشة مجمل القضايا والتحديات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، كما تبادل وزراء خارجية الدول المشاركة في هذه المناسبة السنوية الرؤى والأفكار لمواجهة التهديدات التي تحيط بالمنطقة ومناقشة التحركات الدولية في هذا الإطار.