صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4862

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«سيدات اليد» يسعى لاغتنام الفرصة أمام فلسطين

  • 21-09-2021

يلتقي في السابعة من مساء اليوم منتخبنا الوطني لكرة اليد للسيدات نظيره منتخب فلسطين على صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمان بالجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية الـ18.

ويأمل منتخب السيدات، صاحب المركز الخامس قبل الأخير بدون رصيد، استغلال الفرصة الأخيرة لانتزاع نقطتَي الفوز في ختام الدور التمهيدي طمعاً في الهروب من قاع المجموعة، وبالتالي تحسين موقعه في الترتيب العام للبطولة، وذلك على حساب منافسه منتخب فلسطين الأخير بدون رصيد والطامح كذلك في تنفيذ نفس السيناريو.

مباريات اليوم


وتقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات، حيث تلتقي في الـ 11:00 صباحاً هونغ كونغ مع أوزبكستان، وفي الـ 1:00 ظهراً كازاخستان مع كوريا الجنوبية "المجموعة الأولى"، وتلعب في الـ 3:00 عصراً سورية مع إيران، وفي الـ 5:00 مساء الأردن صاحب الضيافة مع اليابان "المجموعة الثانية".

إيران وكوريا

وأسفرت نتائج بعض مباريات الجولة الرابعة، أمس الأول، عن فوز إيران على الأردن 28-22، وبذلك احتل منتخب إيران المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الأردن ولكل منهما 6 نقاط.

أما كوريا الجنوبية فتغلبت على هونغ كونغ بنتيجة 40-10، وبذلك حافظت كوريا على صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن كازاخستان ولكل منهما 6 نقاط، بينما ظلت هونغ كونغ بنقطتين في المركز الرابع قبل الأخير.