طائرة الصليبيخات تتعاقد مع المصري أحمد القصبي

نشر في 21-09-2021
آخر تحديث 21-09-2021 | 00:04
فلاح أبو راضي يتوسط المدرب رفعت والقصبي
فلاح أبو راضي يتوسط المدرب رفعت والقصبي
وصل أمس الأول محترف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الصليبيخات المصري أحمد القصبي، الذي نجح النادي في التعاقد معه أخيراً مدة موسم واحد لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد في إطار سعيه للصعود للدوري الممتاز للعبة.

ويعتبر القصبي، الذي يبلغ طوله متران إضافة مميزة للفريق نظراً إلى الإمكانات الجسمانية والفنية كذلك الخبرة الطويلة في فرق الدوري الممتاز المصري، إذ سبق له اللعب لأندية الجيش وسبورتنغ والحوار والنصر للبترول، وعلى الصعيد الخارجي له تجربه سابقة في الدوري العماني مع نادي جعلان.

في سياق متصل يواصل فريق الصليبيخات تدريباته تحت قيادة مدربه المصري الجديد أحمد رفعت الذي يعمل وفق خطة تدريبية مقننة للارتقاء بالمستوى الفني والمهاري للفريق، كذلك رفع معدلات اللياقة البدنية طمعاً بتقديم مستوى جيد في الموسم الجديد، كما دعم الفريق صفوفه باللاعبين عبدالله ستين من العربي وسيد بهبهاني من اليرموك.

ويسعى المدرب رفعت حالياً لخوض بعض المباريات القوية مع فرق الدوري الممتاز للتطبيق الميداني لطرق اللعب كذلك الاستقرار على التشكيلة الأساسية حيث من المقرر أن يلعب الفريق بعد غد مع التضامن الصاعد حديثاً للدوري الممتاز والنادي العربي الأسبوع المقبل.

back to top