صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4870

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بدر الشعيبي: أجواء حفل الدمام مذهلة

أكد سعادته بنجاح مسرحية «الأرانب» واستعداده لمسلسل جديد

في أجواء احتفالية مبهرة وبحضور جماهيري كبير، انطلق حفل المطرب بدر الشعيبي على مسرح مفتوح بالدمام.

أعرب الفنان بدر الشعيبي عن سعادته بالأجواء المذهلة لحفله الغنائي الأول بالسعودية منذ اندلاع أزمة فيروس كورونا وإلغاء الحفلات الجماهيرية.

وشكر الشعيبي الحضور قائلا: "شكرا لأهلي وناسي وجمهوري الجميل، شكرا على الحب الذي منحتموني إياه، وشكرا للمستشار تركي آل شيخ على الدعم الفني الكبير، وشكرا للهيئة العامة للترفيه وكل القائمين عليها، وشكرا لكل فريق العمل الذي ساعدني لخروج الحفل بهذه الجودة المذهلة".

وأشار إلى أنه طلب من جمهوره قبل الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن يختاروا الأغنيات التي يودون سماعها، رغبةً منه في تلبية طلبات الجمهور تعبيرا عن مدى الاشتياق للحضور وللحفلات المباشرة.

وانطلق الحفل مساء الجمعة الماضي بحضور جماهيري مكتمل العدد في أجواء مبهجة، وكانت مفاجأة الحفل أن شاركت في أداء أغنية "برافو" المطربة الشابة حنين حسين، التي شاركت في الفيديو كليب إلى جانب الشعيبي وعبدالله لويس، واستقبلها الجمهور استقبالا رائعا في أولى حفلاتها المباشرة.


وعلى مستوى التمثيل، لفت الشعيبي إلى مشاركته في عروض مسرحية "الأرانب" على مسرح دار المهن الطبية، وهي مسرحية للأطفال والكبار، وهي من فكرته وإخراجه وبطولته إلى جانب ناصر عباس، وفهد الصالح، وناصر الدوسري، وغرور صفر، وأحمد بن حسين، وكفاح الرجيب، وعبدالرحمن اليحيوح، وعبدالله الخضر، ونواف الجمعان وعبدالله الشطي، ومن تأليف عثمان الشطي.

وأكد الشعيبي سعادته بالنجاح الذي حققته المسرحية والإقبال الكبير من الأطفال بصحبة ذويهم، مضيفا أن أكثر ما جذب المشاهدين هو العروض الاستعراضية الغنائية التي تميز بها العرض، والتي تم توظيفها بشكل متقن لخدمة العمل.

وعن أعماله القادمة، كشف الشعيبي عن استعداده لخوض تجربة درامية جديدة، إذ يشارك في بطولة مسلسل "هيا الروح" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما كالفنانين إبراهيم الحربي، ونور، وليلى عبدالله، وعبدالله الطراروة، وعبدالله التركماني، وناصر عباس، وفيّ الشرقاوي، وكفاح الرجيب، وإيمان جمال وغيرهم.

وأضاف أن المسلسل يعتبر التجربة الدرامية الأولى للكاتبة الشيخة مريم ناصر محمد الصباح، والذي انطلق تصويره خلال الفترة القليلة الماضية، في 30 حلقة استعدادا لعرضه ضمن الموسم الدرامي لرمضان المقبل، وهو من إخراج حمد البدري، وإنتاج عادل اليحيى.

● عزة إبراهيم