صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4866

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض يضع اللمسات النهائية لمواجهة السلط

يضع الجهاز الفني لفريق الكويت لكرة القدم اللمسات النهائية على خطة المواجهة المرتقبة التي تجمعه مع السلط الأردني عند السابعة والنصف غدا على استاد نادي الكويت، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الكويت قد صعد لمواجهة السلط بعد أن تصدّر المجموعة الثالثة على حساب تشرين السوري، والفيصلي الأردني، وشباب الأمعري الفلسطيني، في حين تأهل السلط كوصيف للمجموعة الثانية خلف المحرق البحريني.

ويلتقي الفائز من مباراة الغد بين الأبيض والسلط الفائز من العهد اللبناني، والمحرق البحريني والتي تقام اليوم على ملعب بيروت البلدي.

ومن المقرر أن يقام مؤتمر صحافي ظهر اليوم في حضور المدربين فتحي الجبال، وجمال أبو عابد، على أن يقام المؤتمر عن طريق "أونلاين" نظرا للإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.


وشهدت صفوف الأبيض جاهزية كبيرة، باستثناء غياب مدافع الفريق علي حسين لعدم قيده في قائمة الفريق الآسيوية، إلى جانب الأوزبكي راشيدوف.

واطمأن مدرب الفريق فتحي الجبال على اللاعبين في تدريب أمس الأول، الذي جاء عقب صعود الفريق إلى نهائي كأس الأمير بعد الفوز على خيطان بهدفين من دون ردّ، ودخل الثنائي طلال الفاضل، والحارس إبراهيم كميل التدريبات بعد أن غابا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام خيطان بداعي الإصابة.

في المقابل، حطت بعثة السلط الأردني في الكويت أمس الأول، بوفد ضم 24 لاعبا يتقدمهم المدير الفني جمال أبو عابد، على أن يخوض الفريق اليوم التدريب الأساسي على ملعب نادي الكويت عند السابعة والنصف، وهو نفس توقيت المباراة.

أحمد حامد