ساني يخرس منتقديه ويواصل توهجه

نشر في 20-09-2021
آخر تحديث 20-09-2021 | 00:02
جناح بايرن ميونيخ ساني
جناح بايرن ميونيخ ساني
يا لها من تغييرات جذرية حدثت في غضون أربعة أسابيع فقط، إذ تعرض ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ لهتافات استهجان من جانب جماهير فريقه في 22 أغسطس الماضي، نظرا لعدم رضاها عن المستوى الذي ظهر به اللاعب الشاب خلال الفوز على كولن 3-2 في البوندسليغا، لكن بالأمس تبدلت الأحوال بشكل كلي.

وأثنت جماهير النادي البافاري على اللاعب الدولي الشاب السبت، بعدما افتتح التسجيل من ضربة حرة نفذها بشكل رائع قبل أن يصنع هدفا آخر خلال الفوز الساحق على بوخوم الصاعد 7 -صفر.

وتحدثت صحيفة "بيلد" عبر موقعها الإلكتروني عن "الأداء المذهل" لساني، فيما أوضحت صحيفة "سود دويتشه تسايتونغ" أن "مستوى اللاعب في ارتفاع مستمر".

ويعتبر ساني (25 عاما) أحد أبرز المواهب في الملاعب الألمانية، لكنه لم يبرهن عن ذلك بشكل كامل منذ انتقاله إلى بايرن في 2020 قادما من مانشستر سيتي، كما أنه كان من بين اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات عقب خروج المنتخب الألماني من دور الستة عشر ليورو 2020.

ورد مسؤولو بايرن وهانزي فليك المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا بغضب على صيحات استهجان جماهير النادي البافاري ضد ساني، وساندوا اللاعب بقوة، ومنذ ذلك الحين رد اللاعب بقوة على منتقديه.

وسجل ساني هدفين مع منتخب ألمانيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 مطلع الشهر الجاري، وساهم في أهداف بايرن في جميع المباريات الخمس التي خاضها الفريق منذ المواجهة أمام كولن، إذ سجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة تمريرات حاسمة.

back to top