«بيتك – البحرين» يطرح حلولاً تمويلية حصرية لمشروع «درة مارينا»

نشر في 20-09-2021
آخر تحديث 20-09-2021 | 00:00
خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية
أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين توقيع مذكرة تفاهم مع شركة درة مارينا، لتوفير حلول تمويلية خاصة وحصرية للعملاء الراغبين بالاستثمار والتملك في مشروع "درة مارينا".

أقيمت مراسم التوقيع بحضور حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في "بيتك- البحرين"، وعثمان جناحي الرئيس التنفيذي للاستثمار في شركة درة مارينا.

وبموجب هذه الشراكة، سيقدم "بيتك – البحرين" عرضاً تمويلياً عقارياً متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية وبمعدلات ربح تنافسية وتأمين تكافلي مجاني ضد الحريق، إضافة إلى إعفاء الزبائن من الرسوم الإدارية ومع سرعة إتمام الإجراءات لطلبات التمويل المستوفية لكافة الشروط.

وبهذه المناسبة، قال مشعل: "يأتي تعاوننا مع درة مارينا ضمن مبادراتنا الهادفة لتسريع وتسهيل عملية تملك وحدات سكنية فاخرة للعملاء".

وأضاف مشعل: "نحن سعداء أننا جزء من رحلة زبائننا الكرام في تملّك مساكنهم ونسعى دائماً لطرح أحدث العروض التمويلية الحصرية لجعل العملية أكثر سهولة ويسر."

من جهته، عبر جناحي عن سروره بالتعاون مع مؤسسة مصرفية عريقة كبيت التمويل الكويتي – البحرين لتوفير عروض التمويل العقاري على شقق مشروع درة مارينا.

ولفت جناحي إلى أن من شأن هذه الشراكة المُميزة أن تساهم في تسهيل تملّك العملاء لوحدات عقارية بالمشروع، مؤكداً جاهزية جميع الوحدات السكنية للتسليم الفوري.

وتتوفر شقق درة مارينا بأحجام متنوعة وملائمة للاحتياجات والمتطلبات المختلفة للمشترين، وتبدأ من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. وتتراوح مساحات الشقق بين 85 و244 متراً مربعاً، وتحتوي جميعها على صالة ومطبخ ومخزن وشُرفة وحمام رئيسي وثانوي كحد أدنى في الشقة الواحدة.

كذلك يضم المشروع مرافق مشتركة للمقيمين، إذ تشمل على مساحات مفتوحة وبركة سباحة وصالة رياضية، وتبدأ أسعار الشقق من 60 إلى 125 ألف دينار بحريني.

ويتمتع مشروع درة مارينا بإطلالات خلابة على البحر وبموقع مُميّز في أقصى جنوب مملكة البحرين، وهو يقع أيضاً على بُعد خطوات قصيرة من درة البحرين.

وتمتاز تصاميم المشروع بطابع يمزج بين الثقافة العربية واللمسات الحديثة المعاصرة، مما يمنح المقيمين تجربة سكنية راقية ومُعززة بالرفاهية والراحة.

back to top