صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4866

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي يضرب بقوة ويهزم الجهراء بخماسية

تأهل للدور نصف النهائي لكأس الأمير

  • 17-09-2021 | 22:18

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بقوة في ظهوره الأول هذا الموسم وحقق فوزاً مستحقاً على الجهراء بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام في الدور الثاني من منافسات كأس سمو الأمير التي يحمل لقبها، وتأهل للدور نصف النهائي من البطولة وسيقابل الفائز من مواجهة القادسية وبرقان وغداً.

سجل الأهداف الليبي السنوسي الهادي، جمعة عبود، سلطان العنزي، محمد فريح، والسوري علاء الدين دالي.

دخل العربي سريعاً في أجواء المباراة وسيطر لاعبوه على مجريات اللعب وتمكن من افتتاح التسجيل عبر نجمه الليبي السنوسي الهادي الذي خطف الكرة من المدافع المالي حامد ماتيوس داخل المنطقة وسددها قوية على يمين الحارس بدر صعنون (20).

واستمرت أفضلية «الأخضر» وسط محاولات قليلة للجهراء سعياً للتعديل ولكن «الأخضر» تمكن من إضافة الهدف الثاني عبر ركلة ركنية نفذها السنوسي الهادي وحولها جمعة عبود رأسية في المرمى (37).


وفي الشوط الثاني واصل العربي أداؤه القوي وبعد أكثر من محاولة تمكن من تسجيل الهدف الثالث عبر ركلة ركنية نفذها نجم اللقاء السنوسي الهادي وحولها سلطان العنزي رأسية في المرمى (54).

وعاد المتألق السنوسي الهادي وصنع الهدف الرابع للأخضر بتمريرة عرضية بشكل فني ليحولها محمد فريح في الشباك بتسديدة على يمين الحارس بدر صعنون (58).

وسجل السوري علاء الدين دالي الهدف الخامس من ركلة جزاء إثر عرقلته من المدافع أحمد عليان (73).

واستمرت أفضلية «الأخضر» رغم التغييرات العديدة التي أجراها مدربي الفريقين وبقت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.