صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4862

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك بوبيان ينظم بطولة «البادل» بجوائز تتخطى 3000 دينار

  • 16-09-2021

أعلن بنك بوبيان عن تنظيم أول بطولة رسمية معتمدة في الكويت للعبة البادل التي بدأت تلقى رواجاً بين الشباب بجوائز تتجاوز قيمتها 3 آلاف دينار، إلى جانب فرصة المشاركة في أكبر بطولة على مستوى المنطقة للفريق الفائز بالمركز الأول.

وقال المدير في إدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك وليد الصقعبي ان التسجيل في البطولة لاقى إقبالاً كثيفاً من قبل الراغبين في المشاركة، حيث شارك أكثر من 200 فريق خلال ساعة واحدة من بداية فتح التسجيل، انتهت باختيار 64 منها حسب اولوية التسجيل.

وأوضح الصقعبي ان تنظيم البنك لهذه البطولة التي ستقام على ملاعب بنيدر بمشاركة 64 فريقاً زوجياً وبإشراف من اللجنة الكويتية لرياضة البادل تأتي في إطار حرص البنك على متابعة التطورات فيما يتعلق بأنشطة الشباب حيث لوحظ الاقبال الكبير على هذه اللعبة التي بدأت في الانتشار محلياً.

وقال الصقعبي ان هذه البطولة تعتبر الأكبر من نوعها من حيث عدد الفرق المشاركة ومن حيث قيمة الجوائز التي تتجاوز قيمتها 3 آلاف دينار، حيث يخصص 1000 دينار للفريق الفائز الأول بالإضافة إلى تحمل تكاليف مشاركته في بطولة قطر للبادل التي ستقام في أكتوبر، وسيحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على 500 دينار، والثالث على 300، والرابع 200، إلى جانب الدروع التذكارية والمفاجآت التي يتم تحضيرها للجمهور المشارك.


ونوه إلى ان البطولة لن تكون مجرد بطولة تتنافس فيها الفرق بل ستكون يوماً مفتوحاً للعائلات، حيث يتم حالياً الإعداد للعديد من المفاجآت التي تستقطب الجميع سواء عملاء البنك أو غيرهم.

وحول مشاركة الفتيات، أوضح أن البطولة مفتوحة في دورتها الأولى للشباب، ومن ثم سيتم تنظيم بطولة خاصة للفتيات قريباً، وسيتم الإعلان عن جميع تفاصيلها من خلال صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه، قال نائب رئيس اللجنة الكويتية لرياضة البادل يوسف السلطان ان اللجنة اعتمدت بطولة بوبيان للبادل كأول بطولة رسمية في هذه اللعبة على مستوى الكويت، حيث سيتم اعتماد اللاعبين ومنحهم نقاطاً، ومن ثم اعتماد ترتيبهم ومراكزهم حتى يمكنهم المشاركة في البطولات الاقليمية والدولية.

وأضاف: "نحن فخورون بالتعاون مع بنك بوبيان، حيث سيتواجد أعضاء اللجنة لتقييم هذه البطولة واللاعبين لاسيما في ظل الانتشار المتزايد للعبة بين اوساط الشباب وانتشار ملاعبها".