البنك الأهلي المتحد يحصد جائزة «أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية» بالكويت

نشر في 16-09-2021
آخر تحديث 16-09-2021 | 00:00
نائب أول الرئيس التنفيذي - مجموعة الأعمال المصرفية بـالبنك الأهلي المتحد هشام زغلول - مساعد المدير العام لإدارة النقد في البنك الأهلي المتحد علي النقي
نائب أول الرئيس التنفيذي - مجموعة الأعمال المصرفية بـالبنك الأهلي المتحد هشام زغلول - مساعد المدير العام لإدارة النقد في البنك الأهلي المتحد علي النقي
حصد البنك الأهلي المتحد مؤخراً جائزة "أفضل موقع متكامل للخدمات المصرفية للشركات في الكويت لعام 2021"، والمقدمة من مجلة غلوبال فاينانس العالمية، وذلك بفضل خدماته المتميزة عبر الإنترنت لعملاء الشركات.

ويأتي فوز "المتحد" بهذه الجائزة استنادا إلى مجموعة من المعايير المتخصصة، والتي تشمل حصافة الاستراتيجية الموضوعة وخدمة عملاء الخدمات المصرفية للشركات، والنجاح في حث العملاء على استخدام العروض الرقمية ونمو قاعدة العملاء الذين يستخدمون الخدمات الرقمية للشركات، وتطبيق واجهة سهلة الاستخدام للتكامل السلس مع نظام تخطيط موارد المؤسسات.

وفاز البنك بهذه الجائزة بعد اختياره من بين المشاركين الذين تم تقييمهم بواسطة لجنة تحكيم عالمية المستوى من مؤسسة "إنفوسيس"، للخدمات المالية، وهي الشركة الرائدة عالميا في الاستشارات والتكنولوجيا والدعم الخارجي.

وتولى محررو "غلوبال فاينانس" العالمية عملية الاختيار النهائي لجميع الفائزين مع الأخذ في الاعتبار، البنوك التي تنافست فقط على تلك الجائزة.

وفي تعليقه على الجائزة، قال نائب أول الرئيس التنفيذي - مجموعة الأعمال المصرفية بـ "المتحد" هشام زغلول: "يسعدني أن أتقدم بخالص التهنئة لإدارة الشركات بالبنك على مجهوداتهم المتواصلة التي كان لها الفضل الأكبر في حصولنا على هذا التقدير من جلوبل فاينانس، كما نفخر بحصولنا على عدد من الجوائز المرموقة في مجال الخدمات المصرفية، والتي نعتبرها تأكيدا لنجاح استراتيجيتنا لخدمة جميع شرائح العملاء".

وأكد زغلول أن "حصولنا على هذه الجائزة يعكس مكانة البنك الرائدة في مجال الحلول المصرفية للشركات، وحرصه المستمر على تطوير وتقديم منتجات بنكية مبتكرة لتلبية احتياجات عملاء قطاع الشركات"، مشيرا إلى أن "خدمات البنك المصرفية للشركات عبر الإنترنت تقدم للعملاء مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية التي تجعل من تجربتهم معنا تجربة فريدة".

من جهته، قال مساعد المدير العام لإدارة النقد في البنك علي النقي: "حصولنا على هذه الجائزة يعكس نجاح جهود البنك المستمرة في تبسيط مسار الأعمال المالية للشركات من خلال تبني حلول مصرفية مواكبة للتطور الرقمي، مما يمكننا من تقديم تجربة ثرية وآمنة لعملائنا".

back to top