البنك التجاري الكويتي يستقبل فريق Solutions by STC

نشر في 15-09-2021
آخر تحديث 15-09-2021 | 00:00
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
استقبل البنك التجاري الكويتي فريق مبيعات Solutions by STC في مبناه الرئيسي، بهدف إطلاع موظفي البنك على العروض المميزة والحصرية لموظفيه، والتي تقدمها Solutions by STC على باقات المكالمات وباقات الانترنت المخصصة للهواتف الذكية أو الاستخدام المنزلي.

وبهذه المناسبة، قالت نائبة المدير العام ـ قطاع التواصل المؤسسي ـ أماني الورع "يدرك البنك التجاري أهمية التواصل مع موظفيه ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك، ويحرص دوماً على تقديم عروض ترويجية متميزة يستفيد منها الموظفون".

وأضافت الورع أن البنك لا يدخر جهداً في استضافة كبريات شركات الاتصال لغرض تقديم العروض المميزة والحصرية لموظفيه، لافتة إلى أن استضافة البنك لفريقSolutions by STC، سواء في المركز الرئيسي للبنك على مدى يومين أو في مقر البنك في حولي ليوم واحد، قد جاءت بهدف توفير الخدمات الحصرية المرتبطة بعروض الهواتف وباقات الإنترنت، والأكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية.

ولاقت زيارة Solutions by STC استحساناً كبيراً من الموظفين، حيث توافد موظفو البنك للحصول على الباقات والعروض الحصرية المميزة التي وفرها لهم فريق Solutions by STC.

وفي ختام الزيارة، توجه البنك التجاري بالشكر الجزيل إلى فريق Solutions by STC، لتعاونهم في تقديم أفضل العروض لموظفي البنك بمستوى مهني وراق، متمنيا لهم دوام النجاح والتقدم.

back to top