بنك بوبيان يطلق برنامج «مكافآت بوبيان» بحلة جديدة

نشر في 15-09-2021
آخر تحديث 15-09-2021 | 00:00
المدير التنفيذي في إدارة البطاقات يوسف الماجد
المدير التنفيذي في إدارة البطاقات يوسف الماجد
أعلن بنك بوبيان إطلاق نسخة جديدة من برنامجه «مكافآت بوبيان»، الذي يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من المزايا والمكافآت القيّمة، عند استخدام بطاقات بوبيان الائتمانية داخل الكويت أو خارجها، ومن خلال التسوق عبر المواقع الإلكترونية.

وقال المدير التنفيذي في إدارة البطاقات يوسف الماجد: «فخورون بإطلاق برنامج مكافآت بوبيان الجديد، الذي يعد الأفضل في الكويت، من حيث مستوى وتنوع المزايا الخاصة بجمع واستبدال نقاط البرنامج عند استخدام عملائنا لمختلف البطاقات الائتمانية».

وأوضح الماجد أنه يمكن للعميل استبدال النقاط باسترداد نقدي، وأميال من الخطوط الجوية الكويتية، وحجوزات طيران من شركات عديدة، واستئجار السيارات، وحجز الفنادق، بالإضافة إلى قسائم شراء إلكترونية مميزة تضم أنشطة ترفيهية، والألعاب، والمنازل والحدائق، والمطاعم والإلكترونيات، مؤكداً توفير ميزة جديدة للبرنامج وهي إمكانية جمع مبلغ من البطاقة ونقاط البرنامج للاستبدال من مجموعة واسعة من المكافآت.

وأضاف أن «البرنامج يتميز بالمرونة والتنوع في الاختيار، حيث يمكن للعميل الآن الاستفادة بشكل سهل وسريع به من خلال تطبيق بوبيان للهواتف الذكية او من خلال المساعد الرقمي (مساعد)، الذي لا يحتاج الى تسجيل، فجميع عملاء البنك من حاملي البطاقات الائتمانية مؤهلون للدخول في البرنامج بشكل تلقائي».

back to top