صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4862

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك بوبيان يعلن 20 فائزاً ضمن حملته لتشجيع عملائه على تلقي التطعيم

  • 14-09-2021

أعلن بنك بوبيان أسماء الفائزين بجوائز السفر وغيرها من الجوائز النقدية، في إطار السحب لحملته التي أطلقها واستمرت حتى نهاية الشهر الماضي، تشجيعاً لعملائه على تلقي التطعيم وتحقيق المناعة المجتمعية، ليكون بذلك أول البنوك المحلية التي ساهمت بصورة عملية في دعم جهود الدولة للعودة للحياة الطبيعية.

وتم إجراء السحب بحضور مسؤولي وزارة التجارة والصناعة وعدد من مسؤولي البنك، حيث فاز بالجائزة الأولى دارين مبارك مجهول عبدالله، وهي عبارة عن رحلة لشخصين إلى لندن شاملة تكاليف الإقامة والتذاكر، وفازت سعاد أحمد عبدالله التميمي بالجائزة الثانية، وهي رحلة الى جبل شمس بسلطنة عمان لشخصين شاملة التذاكر والإقامة، أما الجوائز الثالثة والرابعة والخامسة، وهي رحلة الى دبي لشخصين شاملة الإقامة والتذاكر، فقد فاز بها كل من نورة حمد شبيب العجمي، وناصر بادي محمد العتيبي، وراكان بندر عبيد الشمري.

كما تم اختيار مجموعة من الفائزين بالجوائز النقدية، حيث فاز من المركز 6 الى 10 جوائز بقيمة 250 دينارا لكل منهم، ومن المركز الـ 11 إلى 20 بجائزة قيمتها 100 دينار لكل منهم.


وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك، قتيبة البسام، إن الحملة لاقت إقبالاً كبيراً من عملاء «بوبيان» من الشرائح كافة، مؤكدا أهميتها كجزء من دور البنك ومسؤوليته الاجتماعية، ومساهمة منه في تحفيز كل قطاعات المجتمع من أجل الحصول على التطعيم اللازم للحفاظ على صحة الجميع.

وأضاف أن البنك كان من أوائل المؤسسات التي وجهت استراتيجية كاملة في دعم توجه الحكومة لتشجيع المواطنين والمقيمين على التسجيل للحصول على اللقاح المطلوب في شهر ديسمبر الماضي، من خلال قيام البنك عبر تطبيقه على الهواتف الذكية، ومن خلال خدمة الشات بوت الخاصة به (مساعد) بتوفير رابط التسجيل لعملاء البنك.

يذكر أنه منذ إطلاق حملة «بوبيان» للتشجيع على تلقي التطعيم من خلال «مساعد»، كان السحب مفتوحاً لدخول جميع من تلقى التطعيم أو من سيسجل من عملائه منذ فبراير الماضي، حيث بلغ عدد المشاركين فيها من عملاء البنك نحو 20 ألف عميل.