صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4865

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك بوبيان يطلق مسابقة هكاثون داخلية لموظفيه بالتعاون مع Plug & Play

  • 13-09-2021

اختتم بنك بوبيان مسابقة هكاثون لموظفيه، التي تهدف إلى دعم أفكار مبتكرة للمنتجات والخدمات، بالتعاون مع منصة Plug & Play العالمية، في إطار حرص الإدارة على الارتقاء بمستوى جميع العاملين، وبما ينعكس إيجابيا على مستوى منتجات وخدمات البنك وخدمة العملاء.

ويأتي تنظيم مسابقة الهكاثون انطلاقاً من شخصية البنك القائمة على الابتكار، وإيماناً من إدارته العليا بأن التعاون بين مختلف إدارات البنك قادر على خلق وابتكار مجموعة من الأفكار، واقتراح الحلول التي تعد مثالاً لاعتماد خطط التطوير العالمية في تنمية مواهب مواردنا البشرية.


وقال المدير العام لمجموعة الموارد البشرية، عادل الحماد "نحرص باستمرار على البحث عن طرق لتطوير مواهبنا في البنك، وإظهار هذه المواهب من خلال منحهم الأدوات والمنصات التي تساعدهم على الابتكار والنمو، كما نركز في الأساس على قدرتنا على رعاية ودعم تطور هذه المواهب على مستوى مختلف إدارات بوبيان، حيث يمثل العنصر البشري نواة هذه الروح الابتكارية".

وأوضح الحماد انه خلال فترة مسابقة الهكاثون الممتدة على مدار 3 أيام، أجرى ٢٤ من موظفي البنك الأبحاث وصياغة الأفكار وبناء المفاهيم لعرضها على إدارة البنك للنظر فيها، حيث تم وضع حالات للطرق التي تمكن البنك من تنفيذ أفكار تكنولوجيا مالية مبتكرة تدعم المنتجات والخدمات التي يقدمها بوبيان.

من جانبه، قال مساعد مدير إدارة المواهب، فؤاد العبيد، "يمثل هيكل مسابقة الهكاثون ميدانا يسمح بتجديد وتحفيز الطاقة الإبداعية، وإظهار مواهب موظفينا، كما سنستمر في بذل كل الجهود الممكنة لتوفير فرص التطور الإبداعي وإتاحتها لهم، مع تقديم الدعم والتوجيه الكافيين لكوادرنا البشرية. نعتقد انهم قادرون على تطوير حلول مصرفية مبتكرة لعملائنا".