صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4864

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزيرا الصحة والداخلية تفقدا مستشفى الخيران الميداني

• شكرا جهود الأجهزة الأمنية والصحية وكافة الجهات والهيئات في مكافحة الجائحة
• محاجر الخيران جاهزة لاستقبال أي حالات تقتضيها الضرورة
• عدم التهاون في الاشتراطات الصحية والوقائية للمحافظة على صحة الجميع

  • 09-09-2021 | 20:44

قام وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي اليوم الخميس يرافقه وزير الصحة د. الشيخ باسل الصباح، وبحضور عدد من القيادات الأمنية والصحية، بزيارة تفقدية إلى مستشفى الخيران الميداني للاطلاع على سير العمل والوقوف على التجهيزات الأمنية والصحية التي تم إعدادها لتكون جاهزة لاستقبال أي حالات تقتضيها الضرورة، وكان في استقبالهم الوكيل المساعد لشئون الأمن الخاص اللواء شكري النجار.

في بداية الزيارة نقل وزير الداخلية ووزير الصحة تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا للبلاد لجميع العاملين في المستشفيات والمحاجر الصحية، مثمنين جهودهم فيما يقدمونه من خدمات وحرصهم على الصحة العامة، واطلع الوزيران على الاستعدادات الأمنية والصحية والإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتم تطبيقها على النزلاء والعاملين من الأجهزة الأمنية والصحية للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد واستمعا إلى شرح موجز على آلية العمل والتجهيزات الطبية والتقنية التي تضم المستشفى الميداني.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره و تقديره للجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والصحية وكافة الجهات والهيئات المساعدة التي تصدت للجائحة وسخرت كل الوقت والجهد في سبيل مكافحة المرض ومنع انتشاره والحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين، ما كان له الأثر البالغ في محاصرة الوباء والعودة إلى الحياة الطبيعية، مشيداً بالتكامل والترابط بين اللجان المختلفة في وزارتي الداخلية والصحة اللذين كانا أحد أسباب النجاح، وثمن الوزير جهود القوات الخاصة لدورها وتعاونها مع وزارة الصحة.


من جانبه، أعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية وعلى رأسها الوزير الشيخ ثامر العلي على مساعدتها والوقوف جنباً إلى جنب مع وزارة الصحة في محاربة جائحة فيروس «كورونا» المستجد.

كما توجه وزير الصحة بالشكر والامتنان إلى الطواقم الطبية على ما بذلوه من جهود حثيثة في مكافحتهم لهذه الجائحة، مشدداً على عدم التهاون في تطبيق الاشتراطات الصحية والوقائية.

وبدوره قدم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن الخاص اللواء شكري النجار الشكر والتقدير لوزير الداخلية ووزير الصحة على اهتمامهما وحرصهما على صحة وأمن المواطنين والمقيمين.