صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4864

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

علي الأصفر: «تعاونية الروضة» متميزة في خدمة المواطنين

خالد السداني: نرحب بدعم محافظ حولي والتنسيق لحل متطلبات الجمعية

  • 02-09-2021

استقبل محافظ حولي، علي الأصفر، رئيس جمعية الروضة وحولي التعاونية خالد السداني، ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية عبدالله الشراح، مشيدا بالمستوى الكبير والمتميز للجمعية، وبالجهود التي يبذلها مجلس الإدارة، والمساهمة في خدمة وتطوير ودعم العمل التعاوني.

وقال الأصفر، بعد اطلاعه على التقرير السنوي وخطة الجمعية الاستراتيجية، إن الجمعية متميزة دائما في كل شي، ولابد من الوقوف على كل الاحتياجات والعمل بها بعين الاعتبار، وتوحيد وتنسيق الجهود لتقديم أفضل الخدمات لمنطقة حولي وللمواطنين، داعيا الى النهوض والارتقاء بالجوانب الخدمية، خصوصا باعتبار منطقة حولي هي الأكبر كثافة سكانية، مؤكدا ضرورة مخاطبة الجهات المختصة والمسؤولين لمعالجة أي سلبيات أو عوائق تواجه تقديم هذه الخدمات، مشددا على أن محافظة حولي معكم ومع أي عمل فيه تطور لمصلحة البلد والتنمية والحضارة.

من جهته، وجه السداني الشكر والتقدير للأصفر واهتمامه بدعم المحافظة، وتعاونه لحل تلك العوائق التي يجب معالجتها مع الجهات المختصة، مؤكدا أن هذا اللقاء للتعاون المشترك مع المحافظة للمصلحة العامة ولخدمة الأهالي والمساهمين.


وأشار إلى أن معاملات جمعية الروضة وحولي التعاونية مازالت بانتظار موافقات الجهات الرسمية، ومنها صيانة وسفلتة الشارع والطرق وأرصفة مواقف الفرع الرئيسي للجمعية بمنطقة حولي مقابل «حولي بارك»، مؤكدا ضرورة مخاطبة الهيئة العامة للشباب والرياضة لتخصيص ممشى للمنطقة وصيانة الزراعة التجميلية، وتوصيل الكهرباء لمحطات الحافلات الحديثة وعددها (2)، والواقعة على الدائري الرابع في منطقة حولي مقابل منطقة الجابرية، والثانية المقابلة لمجمع البروميناد في منطقة حولي.

وأكد السداني أن مجلس الإدارة أمام مسؤولية العمل والتطوير والاجتهاد، للارتقاء بكل الجوانب الخدمية لمصلحة أبناء المنطقة والمساهمين.

من جانب آخر، استقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الصديق التعاونية بدر الوعلان وأعضاء المجلس محافظ حولي والوفد المرافق له، مدير أمن حولي اللواء عبدالله العلي ومختار منطقة السلام أحمد الجبري، حيث قام الأصفر بتفقد السوق المركزي بالجمعية وأقسامها، كما قام بزيارة مكاتب الإدارة واطلع على سير العمل فيها.

وأشاد المحافظ برقي وتميز الجمعية في جميع الاقسام، وقام رئيس وأعضاء مجلس الادارة بتقديم درع تذكارية للمحافظ، مثمنين له الزيارة وشاكرين له آراءه المتميزة وإشادته بالجمعية.