«solutions by stc» تطلق عروضاً تنافسية لدعم المشاريع الصغيرة

نشر في 30-08-2021
آخر تحديث 30-08-2021 | 00:00
No Image Caption
أطلقت شركة solutions by stc، ذراع شركة الاتصالات الكويتية stc المتخصصة في توفير خدمات الشركات، حلاً رقمياً جديداً مخصصاً لدعم أنشطة الشركات الصغيرة والمتوسطة SMEs عبر توفير اتصال موثوق ووصول مخصص للبيانات DDA وباقات الإنترنت مخصص DIA والمزيد من الحلول بأسعار تنافسية.

ويهدف العرض، الذي توفره solutions by stc حصرياً، إلى الوقوف بجانب الشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعم عودتها إلى العمل مرة أخرى بعد هذه الفترة الحرجة، وتعزيز دور الشركة الرئيسي كعنصر مهم في القطاع الخاص وهيكل الاقتصاد الكويتي بشكل عام.

وستمكّن الحلول الفعالة ذات التكلفة التنافسية، تلك الشركات من الحصول على اتصال مخصص موثوق ومدعوم بشبكات الجيل الخامس 5G التي توفرها stc على نطاق واسع، ما يتيح المزيد من الفرص لدعم نماذج الأعمال المتنامية، وخاصة تلك التي تعتمد في أعمالها على التكنولوجيا وتوفير الخدمات عبر الإنترنت.

كما ستمكن عروض solutions by stc الشركات من استخدام خدمة الربط المخصص للإنترنت DIA التي تدعمها في توجهها لتعزيز نمو عملياتها وتحقيق أهدافها. ويتيح هذا العرض المتميز للشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة الاختيار من بين 4 باقات تشمل سرعات إنترنت متنوعة تبدأ من 25 و50 و100 إلى 200 ميغابايت في الثانية. كما تمكّن العملاء أيضا من الاستفادة من الربط بين المواقع، من خلال توفير نسبة خصومات متعددة على خدمات الربط المخصص للإنترنت DIA مع فترة التزام تصل إلى 24 شهرًا.

وقد عملت Solutions by stc على تبسيط عملية تشغيل وتثبيت هذه الخدمة، من خلال عملية فعالة من حيث التكلفة تجنب الشركات متاعب تركيب كابلات الألياف الضوئية، وتسهم، بالوقت ذاته، في توفير سرعات موثوقة وثابتة.

كما تحرص الشركة على توفير خدمات مضمونة وغير منقطعة للشركات، لمساعدتها في تنفيذ خططها المتواصلة، ما يضمن الانتقال السلس لنظام الربط المخصص للبيانات DDA من نقطة إلى نقطة، فضلاً عن الخدمات الأخرى، المتمثلة في إنشاء أنظمة هاتف IP، والمراقبة CCTV، وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول ومنصات إدارة الأنظمة الأساسية.

ولضمان الاستخدام السلس والفعال لهذه الحلول، تخصص solutions by stc فريق دعم متمرسا وخبيرا لتوفير المساعدة الاحترافية في جميع مراحل تثبيت وإعداد الخدمة، مع السماح لعملاء المؤسسات بالاستفادة القصوى من مجموعة واسعة من المنتجات.

وتعليقاً على العرض الترويجي، قالت solutions by stc: «يأتي هذا العرض كجزء من استراتيجية الشركة لدعم ومساندة الشركات الصغيرة والمتوسطة في طريقها نحو العودة إلى الحياة الطبيعية، من خلال تزويدهم بالأدوات اللازمة لإدارة خدماتهم الرقمية عبر الإنترنت باحترافية وأقل تكلفة ممكنة».

back to top