جمعية مشرف التعاونية تدشن دورات تدريبية في الدفاع المدني

تشمل السلامة المهنية والإخلاء ومبادئ الإطفاء والإسعافات

نشر في 17-08-2021
آخر تحديث 17-08-2021 | 00:00
رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي الفهد
رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي الفهد
عقدت جمعية مشرف التعاونية، دورة تدريبية في تدابير الدفاع المدني والإسعافات الأولية، بالتعاون مع وزارة الداخلية، والتي بدأت في 11 الجاري وتستمر إلى 26 من الشهر نفسه بمقر مركز تدريب مشرف. وستشمل الدورة الاستراتيجيات الأساسية العامة للدفاع المدني والسلامة المهنية والإخلاء، إضافة إلى مبادئ الإطفاء والإسعافات الأولية.

وصرح رئيس مجلس إدارة جمعية مشرف التعاونية علي الفهد، أمس، بأن التطوير الدائم للموظفين يعود بالنفع على المتدرب في المقام الأول وعلى الإدارة، حيث تضيف تلك الدورات المعرفة إضافة إلى المهارة لدى الموظف، مشيرا إلى أن هذا النوع من الدورات لا غنى عنه في أي مؤسسة، وخاصة الجمعيات التعاونية، نظرا لطبيعة العمل فيها من نقل البضائع والمناولة، وكذلك العدد الكبير للموظفين، سواء في الإدارة أو بالأسواق المركزية والفروع، ويلزم تأكيد وتحديث تلك المعلومات لدى الموظفين بإدارة المخاطر في حالة حدوثها وكيفية التعامل العلمي والصحي لها.

وتوجَّه الفهد بالشكر لوزارة الداخلية وإدارة الدفاع المدني والمدير العام لإدارة الدفاع المدني العميد جمال الفودري على جهودهم في إقامة الدورة التدريبية، والتي تم عقدها عن بُعد لـ 100 موظف من جمعية مشرف التعاونية تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمتدربين.

وأكد أن إدارة الجمعية لا تدخر جهدا في سبيل تطوير كوادرها الفنية، ودعمهم بالدورات التدريبية على مدار العام، وبتنوع مناسب للطبقات الإدارية المختلفة، وكذلك وفق طبيعة مكان العمل.

back to top