«صيف دبي» يجمع نجوم الموسيقى والغناء

نشر في 13-08-2021
آخر تحديث 13-08-2021 | 00:00
لينا شماميان - بلقيس - سيف نبيل
لينا شماميان - بلقيس - سيف نبيل
يشهد موسم الصيف، ضمن فعاليات مفاجأة صيف دبي، مجموعة كبيرة من الحفلات الفنية والفعاليات الترفيهية المناسبة لكل الفئات العمرية.

وسيكون عشاق الموسيقى العربية الصاخبة والطربية على موعد مع حفل فني مميز يجمع الفنانة بلقيس والفنان سيف نبيل والفنان محمد عساف، في 27 الجاري، بمركز دبي التجاري- قاعة راشد.

ويحفل سبتمبر المقبل بمجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية في دبي، حيث سيقدم النجم المصري حمزة نمرة حفلا غنائيا مميزا في 2 سبتمبر على خشبة مسرح كوكا أرينا. ويُعد نمرة من أشهر الفنانين الذين حققوا نجومية واسعة عبر الأعمال التي قدمها وجذبت قلوب الجمهور له، منها: فاضي شوية، التي حققت أكثر من 160 مليون مشاهدة.

وتقدم النجمة السورية لينا شماميان حفلاً فنياً ساهراً بمركز دبي التجاري في 3 سبتمبر المقبل. وتتميز أعمال شماميان بمزجها للموسيقى الشرقية مع الجاز الغربي.

وسيكون عشاق الموسيقى الصاخبة على موعد مع حفل فني مميز يحييه الدي جي الألماني بول فان ديك في مسرح كوكا كولا أرينا دبي في 19 الجاري.

وتُحيي النجمة الهندية سندهي شاوهان، التي عُرفت بصوتها الشجي في مجموعة من الأفلام التي تغنت بها، حفلا غنائيا في 27 الجاري على خشبة مسرح كوكا كولا أرينا.

فيما تشهد دبي أوبرا حفلاً موسيقياً على أنغام آلة البيانو يحمل اسم "حفل البيانو الكبير: رائع وآسر"، ويقدمه العازف الكندي مارك أندريه هاملن في 28 أغسطس.

وستحيي الفرقة الأوروبية نو ميرسي حفلاً فنياً مميزاً على أنغام الآلات الموسيقية على خشبة مسرح دبي أوبرا في 10 سبتمبر المقبل.

back to top