الشيخ ثامر العلي: تشجيع البحث العلمي لتطوير وزارة الداخلية

استقبل جمال الجلاوي وأبناء اللواء الديين وعدداً من المختارين ومحمود الدوسري

نشر في 04-08-2021 | 13:54
آخر تحديث 04-08-2021 | 13:54
وزير الداخلية يستقبل مدير عام الإدارة العامة للجمارك
وزير الداخلية يستقبل مدير عام الإدارة العامة للجمارك
استقبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي، المدير العام للإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، الذي أهدی إلى الوزير العلي نسخة من موسوعة المبادئ الإدارية التي قررتها محكمة التمييز في القضاء الإداري بكافة أنواعه على مدى 33 عاما، والتي تتكون من (12) مجلدا، وتعتبر الأولى من نوعها في الكويت والثانية في الوطن العربي، وتشمل منازعات الموظفين والطعون الإدارية وطعون الأفراد.

ورحب العلي بالمستشار الجلاوي، وهنأه على هذا الإنجاز المتميز، وأعرب عن تقديره إياه على هذا الجهد الكبير، مشيدا بما تضمنته الموسوعة من مبادئ قررتها «التمييز»، مؤكدا حرص «الداخلية» على تشجيع البحث العلمي الذي يسهم في عملية التطوير والتحديث في جميع قطاعات الوزارة.

من جانبه، أعرب المستشار الجلاوي عن شكره وتقديره للوزير على حسن الاستقبال، مؤكدا أن القيادة العليا لـ «الداخلية» تولي البحث العلمي والباحثين من منتسبيها كل الاهتمام ليتمكنوا من المساهمة بشكل إيجابي في نهضة البلاد، ودعم المكتبة الأمنية بأحدث الدراسات والأبحاث والكتب العلمية.

من جانب آخر، استقبل العلي، وكيل وزارة الداخلية الأسبق الفريق أول م. محمود الدوسري، ونائب رئيس مجلس إدارة بنك برقان ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود حيات، ومختار منطقة العمرية سعد الطشه، ومختار منطقة العيون ملوح الحربي، ومختار منطقة فهد الأحمد، خالد العجمي، ومختار القيروان صباح العنتري، ومختار منطقة النهضة حمود السليماني، وأحمد عبدالعزيز الغنام، وأبناء المرحوم اللواء خالد الديين، حيث شهد اللقاء بحث عدد من الموضوعات المشتركة.

وأشاد العلي بإنجازات اللواء الديين (رحمه الله)، أثناء خدمته في الوزارة، مؤكدا أنه كان مثالا يحتذى به في العطاء والوفاء في خدمة الوطن.

من جانبهم، أعرب الضيوف عن شكرهم وتقديرهم للوزير العلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثمنين دور «الداخلية» وما يقوم به رجال الأمن في خدمة أهل الكويت وحفظ الأمن والأمان في البلاد.

محمد الشرهان

back to top