صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4839

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انطلاق تصوير «Killers of the Flower Moon»

بمشاركة دي نيرو ودي كابريو وغلادستون

  • 03-08-2021

انطلق تصوير الدراما السينمائية المشوقة «Killers of the Flower Moon» بمشاركة نجوم هوليوود والعالم روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو وليلي غلادستون.

وانتشرت، أمس الأول، عدة صور من كواليس العمل تجمع الفنانين المشاركين، سواء أثناء تصوير المشاهد أو خلال أوقات الراحة التي يستمتعون فيها بأجواء من المرح، إحداها جمعت دي نيرو ودي كابريو الذي ظهر في صورة أخرى مع غلادستون وهما يجلسان على طاولة.

من جانبهما حاول النجمان روبرت دي نيرو وليوناردو دي كابريو الاستمتاع بوقتهما على هامش تصوير الفيلم، الذي يعودان به للتعاون من جديد بعد سلسلة من الأفلام الناجحة سوياً، إذ ظهرا أخيراً في أكثر من صورة وهما يستريحان من التصوير خلال الكواليس ويتجولان في أحد متاحف الرسم بمدينة «تولسا» الأميركية. وتداولت التقارير الفنية أنباء تلك الزيارة على هامش تصوير الفيلم، كما تم نشر صور الثنائي العالمي من خلال الحساب الرسمي للمتحف الذي توجه بالشكر لكل من دي نيرو ودي كابريو على زيارتهما وتفقدهما الرسومات الفنية والتقاط الصور التذكارية إلى جانب الأعمال المعروضة.


تأتي تلك الزيارة بعد تعافي دي نيرو الذي أصيب في وقت سابق في أوكلاهوما، حيث تعرض لجرح في ساقه، تعافى منه وسرعان ما عاد للالتحاق بالعمل وتصوير مشاهده في فيلم «Killers of the Flower Moon»، الذي كان مقرراً انتهاؤه نهاية العام الحالي ولكن تأخر دي نيرو نتيجة إصابته عرضت خطة العمل للتأجيل.

يدور الفيلم حول القصص الحقيقية لعمليات قتل الأميركيين الأصليين في أوكلاهوما، في عشرينيات القرن الماضي، ويستند الفيلم الذي يخرجه المخرج العالمي مارتن سكورسيزي إلى كتاب ديفيد جران الاكثر مبيعاً حول جرائم القتل، ويعد أضخم إنتاج لشركة «أبل» العالمية في المجال السينمائي إلى الآن، والتي تفوقت على شركات منافسة في مجال بثّ الأفلام والبرامج عبر الإنترنت، وأبرزها «نتفليكس» التي أنتجت فيلم سكورسيزي الأخير، حيث تقدر ميزانيته بـ 200 مليون دولار أميركي.

ويشهد الفيلم مشاركة نخبة هوليوود كالنجم روبرت دى نيرو، وليوناردو دي كابريو، وجيسي بليمونز، وتتصدى للبطولة النسائية النجمة الأميركية الشهيرة ليلي غلادستون التي تخوض تحدي كبير من خلال مواجهة عمالقة السينما العالمية، إلا أنها قدمت أخيراً عدة أعمال مهمة جعلتها قادرة على التحدي والمواجهة، كما يشارك بالعمل كل من تاتانكا مينز ومايكل أبوت جونيور وبات هيلي وسكوت شيبرد.

يذكر أن الممثلة الأميركية ليلي غلادستون ولدت عام 1986 في ولاية مونتانا وحصلت على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة، وبدأت حياتها كممثلة عام 2012 شاركت فيلم Buster’s Mal Heart المرشح لعدة جوائز أوسكار هو خطوة مهمة لتأكيد نجوميتها كما شاركت بفيلم Walking Out وWinter in the Blood Subterranea، ورشحت جائزة الروح المستقلة لأفضل ممثل مساعد أنثى عام 2017.