صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4862

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«يد» القرين تضم البوسني إيفان والتونسي الجيلاني

نجح نادي القرين في إبرام صفقتين مميزتين، بتعاقده مع المحترفين البوسني إيفان ستيبنوفيتش، والتونسي الجيلاني معرف، لدعم الفريق الأول لكرة اليد بالموسم الجديد، المنتظر أن يبدأ في سبتمبر المقبل.

ويتمتع اللاعبان بسيرة ذاتية قوية وخبرة في منطقة الخليج، حيث سبق للبوسني إيفان، القادم من نادي آر كيه يوروفارم المقدوني، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، تمثيل نادي النجمة البحريني في البطولة الآسيوية الأخيرة للأندية بالسعودية، وله تجربة أخرى في الدوري القطري والدوري البرتغالي. أما التونسي الجيلاني معرف (الظهير الأيسر)، فسبق له تمثيل نادي الكويت في آخر بطولتين للأندية الآسيوية لكرة اليد في كوريا الجنوبية والسعودية، وكانت آخر محطاته الاحترافية مع نادي الغرافة القطري، وله تجارب احترافية في الدوري الإماراتي؛ شباب أهلي دبي، والدوري السعودي.

يُذكر أن إدارة القرين، وسعياً منها لتدعيم صفوف الفريق في الدوري الممتاز، تعاقدت في وقت سابق مع 4 لاعبين محليين بصفقات انتقال حُر لمدة موسم واحد، هم: ثنائي نادي العربي حارس المرمى عبدالله الصفار (فوق 35 سنة)، وسلمان الشمالي (فوق 30 سنة)، والمخضرم مشعل سويلم، واللاعب محمد العنزي.


الفترة التحضيرية

من جانبه، أكد مدير اللعبة بنادي القرين عبدالعزيز يالوس، أن إدارة الفريق تسعى حالياً إلى إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالمدرب الجديد، المونتنيغري راتكو دوركوفيتش، المرجح وصوله خلال الأيام المقبلة لقيادة الفترة التحضيرية للفريق، المنتظر أن تنطلق خلال نفس المدة، استعداداً للموسم الجديد.

وقال يالوس إن إدارة النادي وفَّرت جميع الإمكانيات المتاحة لدعم الفريق بالشكل والمستوى اللائقين، طمعاً في المنافسة على المراكز الأولى في بطولات الموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز