صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العلي: لن ندخر جهداً في دعم قطاع شؤون الخدمات المساندة

• «من القطاعات الحيوية التي تقدم الدعم اللوجستي لكل أجهزة المؤسسة الأمنية»
• تفقد الإدارة العامة للإمداد والتموين

  • 29-07-2021 | 20:23

تفقد وزير الداخلية ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر علي الصباح، مساء اليوم، الإدارة العامة للإمداد والتموين التابعة لقطاع شؤون الخدمات المساندة، وكان في استقباله الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المساندة بالإنابة اللواء عبدالله الهاجري وقيادات القطاع.

واستمع العلي إلى إيجاز حول آلية عمل الإدارة العامة للإمداد والتموين والخدمات التي تقدمها للأجهزة الأمنية، وشاهد عرضاً مرئياً عن إنجازات الإدارة، والتي تتواكب مع استراتيجية المؤسسة الأمنية التقنية والتكنولوجية.


واطلع خلال جولته على بعض أفرع وأقسام الإدارة العامة للإمداد والتموين، منها الصيانة العامة وآلية عملها وكذلك الآليات الحديثة التي يتم استخدامها في جميع قطاعات الوزارة المختلفة.

وأكد العلي على أن قطاع الخدمات المساندة يعمل على دعم المنظومة الأمنية والإنشائية بهدف إحداث نقلة نوعية سواء في مجال المباني الحديثة الذكية لقطاعات الوزارة أو في مجال الصيانة وتوفير الآليات الحديثة والمناسبة لعمل رجال الأمن، مشيداً بما استمع إليه وشاهده من إنجازات، مؤكداً أن الوزارة لن تدخر جهداً وتبذل كافة المساعي لدعم قطاع شؤون الخدمات المساندة.

واختتم وزير الداخلية بالتأكيد على أن قطاع الخدمات المساندة من القطاعات الحيوية التي تقدم الدعم اللوجستي لكل قطاعات وأجهزة المؤسسة الأمنية.