إصابة 5 أشخاص في 3 حرائق

نشر في 30-07-2021
آخر تحديث 30-07-2021 | 00:00
رجال الإطفاء يكافحون حريق حولي
رجال الإطفاء يكافحون حريق حولي
تعاملت فرق قوة الإطفاء العام مع ثلاثة حوادث حريق اندلعت في أماكن متفرقة، أسفرت عن إصابة خمسة أشخاص بحالات اختناق وإجهاد حراري، فضلاً عن خسائر مادية لحقت بالمواقع حيث اندلعت النيران، وهي سوق شعبي بمنطقة الجهراء، ومنزل في منطقة جليب الشيوخ، ومواد مخزنة في ساحة داخلية بحولي.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، إن رجال الإطفاء بمركزي إطفاء الجهراء والجهراء الحرفي تمكنوا من السيطرة على حريق محدود نشب مساء أمس الأول، في سوق شعبي يقع بسرداب مجمع تجاري وتبلغ مساحته 2000 متر مربع واقتصر الحريق على مساحة 20 متراً مربعاً فقط.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، أوضح الغريب أن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا يفيد عن اندلاع حريق صباح أمس، في مواد مخزنة بساحة داخلية في منطقة حولي، لافتاً إلى أن الحادث تسبب في إخلاء عمارتين من سكانهما من رجال إطفاء مركزي السالمية وحولي ولم يؤد إلى وقوع أي إصابات. وفي تفاصيل الحادث الثالث، أفاد بأن فرق الإطفاء في مركزي جليب الشيوخ والعارضية الحرفي تمكنا من السيطرة على حريق اندلع في بيت عربي بمنطقة جليب الشيوخ صباح أمس، وأسفر عن إصابة 5 وافدين بحالات اختناق وإجهاد حراري.

محمد الشرهان

back to top