صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4841

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البوسني داركو يصل الأحد لقيادة كاظمة

التعاقد مع الفارسي والموسوي... ومعسكر تركي 13 أغسطس

ينتظر مجلس إدارة نادي كاظمة رد الهيئة العامة للرياضة على كتابه بشأن إقامة معسكر تدريبي في تركيا، ابتداء من 13 أغسطس المقبل، لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022، بناء على طلب الجهاز الفني.

وحدد الجهاز الفني لعب 4 مباريات تجريبية متدرجة المستوى، سواء مع أندية تركية، أو مع أندية خليجية وعربية تقيم معسكرا تدريبيا هناك، علما بأن النية تتجه لعدم إقامة مباريات تجريبية في الكويت نظرا لضيق الوقت بين انطلاق التدريب والمعسكر الخارجي في حال إقامته بالفعل.

13 لاعباً في التدريب الأول

من جهة أخرى، واصل مجلس الإدارة تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع لاعبي الشباب السابقين محمد الموسوي ومحمد الفارسي، بعد توقيع اللاعبين عقداً يمتد عامين، في صفقة انتقال حرة.

وكان الفريق باشر تدريباته، مساء أمس الأول، على استاد الصداقة والسلام بالنادي، تحت إشراف المدرب المساعد الصربي فويكان، بحضور 13 لاعباً أبرزهم يوسف ناصر وحسين كنكوني وحمد الحربي وعمر الحبيتر وبندر بورسلي، في حين غاب 6 لاعبين بسبب انضمامهم للمنتخب الأولمبي، الذي يتواجد في معسكره التدريبي بمدينة إزميت التركية، ولم يحضر حتى أمس أي من اللاعبين المحترفين.

يذكر أن كاظمة تعاقد مع المحترف السويدي من أصل فلسطيني ميشيل، بينما لم يتم الإعلان عن بقية الصفقات.


وحتى أمس، لم يحسم الأمين العام المساعد - رئيس جهاز الكرة فواز بخيت قراره بالاستمرار في منصبه من عدمه.

الفضلي: داركو حصل على التطعيم

أعلن المنسق الإعلامي لكاظمة ناصر الفضلي عن وصول المدرب البوسني داركو إلى البلاد، الأحد المقبل، مضيفا أن المدرب حصل على التطعيم ضد فيروس كورونا في بلاده، وبالتالي سيجري مسحة فقط وفي حال جاءت سلبية فسيباشر مهمته مباشرة.

وأشار الفضلي إلى أن لاعبي النصر والجهراء السابقين طلال العجمي وعثمان الشمري، اللذين تم التعاقد معهما مؤخرا، سيتم قيدهما في قائمة البرتقالي بسجلات اتحاد الكرة كلاعبين محليين وليس محترفين، مبينا أن حالهما حال لاعب الكويت يوسف ناصر، الذي تم تغيير صفته من محترف إلى لاعب محلي.

يذكر أن العجمي والشمري احترفا في السعودية وعمان، على التوالي، دون الحصول على موافقة نادييهما السابقين.

حازم ماهر