عبدالواحد يطرح كليب «غن» بمشاركة سبت

صوَّر الأغنية في دبي من إخراج ياسر الياسري

نشر في 30-07-2021
آخر تحديث 30-07-2021 | 00:00
فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت
فؤاد عبدالواحد وشيلاء سبت
بعد نشر صورتها التي أثارت الجدل والتساؤلات بين الجمهور، عرض الفنان فؤاد عبدالواحد مقطعاً من أحدث أغنياته المصوَّرة بعنوان "غن"، والذي شاركته به الممثلة شيلاء سبت، من ألحان الموسيقار د. طلال، وكلمات فهد عافت، وإخراج ياسر الياسري، عبر قناة روتانا بموقع يوتيوب.

وأبدت شيلاء سعادتها بمشاركة فؤاد في الكليب الجديد، وقالت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "بصراحة، ما توقعت اللي صار مع صورتي مع الأخ والصديق الفنان فؤاد عبدالواحد، حتى ما لحقت أرد. لكن أبشركم، جمعني معاه كليب روعة لأغنية (غن)، ألحان الموسيقار طلال، وإخراج ياسر الياسري. وأضافت: "فواد مثل اخوي. عطوني رايكم فينا بالكليب... حلوين؟".

من جهته، نشر عبدالواحد مقطعا مصورا من أغنيته عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلَّق: "يا جماعة، شيلاء سبت أخت وصديقة، اجتمعت أنا وياها في أغنيتي المصورة الجديدة (غن)، ألحان الموسيقار طلال، وكلمات فهد عافت، وتوزيع زيد نديم، ومكس وماستر جاسم محمد، وإخراج ياسر الياسري. تفاعلكم مع الصورة دليل محبتكم واهتمامكم. كل التقدير والحب لكم. وانتظر رايكم بالكليب على قناة روتانا بيوتيوب".

وكان الياسري صوَّر الكليب على مدار يومي عمل في عدد من المناطق والمواقع بمدينة دبي، منها المنطقة السياحية حتا، ضمن أعلى وأضخم إمكانيات التصوير.

وكان فؤاد أصدر أغنية "غن" من ألحان الموسيقار طلال في الميني ألبوم الجديد "حلم ولا علم"، وهي الأغنية الثالثة الذي يصورها من الألبوم، بعد أغنية "حلم ولا علم"، إخراج الياسري أيضاً، وأغنية "ارحم مشاعرنا" إخراج بسام الترك.

back to top