صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انطلاق «Cooking With Paris» 4 أغسطس المقبل

تقدمه باريس هيلتون ويعرض عبر «نتفليكس»

  • 30-07-2021

انتهت النجمة العالمية باريس هيلتون من تصوير برنامجها الجديد للطبخ، الذي يحمل عنوان «Cooking With Paris» أو «الطهي مع باريس» استعدادا لعرضه 4 أغسطس المقبل.

وستظهر هيلتون في البرنامج عبر منصة «نتفليكس»، التي أنتجت العمل، الذي سيعرض قدرات شخصية تلفزيون الواقع الذواقة، على مدى 6 حلقات فقط.

وتصف «نتفليكس» العمل على أنه «برنامج طبخ تقليدي مقلوب رأساً على عقب»، إذ ستستعرض وريثة سلسلة الفنادق «جانباً جديداً من شخصيتها وترحب بنا في مطبخها بينما تتعلم القلي والطبخ والتقطيع»، مضيفة، في بيان، أن هيلتون ليست «طاهية متدربة ولا تحاول أن تكون ذلك، ولكن بمساعدة من أصدقائها المشاهير، تتنقل بين المكونات الجديدة والوصفات الجديدة وأدوات المطبخ الغريبة.

وتأتي فكرة البرنامج مستوحاة من الفيديو الخاص بهيلتون الذي نشر على «يوتيوب»، ويأخذ متابعيها بصحبة هيلتون في جولة من متجر البقالة إلى طاولة الطعام، وهي تتعلم بالفعل طريقها داخل المطبخ.

يأتي ذلك بالتزامن مع انتشار خبر حمل الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأميركية، صاحبة الـ 40 عاما، لطفلها الأول من رجل الأعمال وخطيبها كارتر ريوم، بمساعدة عملية جراحية ساعدتها على الحمل، الأمر الذي نفته هيلتون أمس.


وأكدت النجمة الأميركية في حلقة البودكاست الخاص بها This is Paris، أنها ليست حاملاً في الفترة الحالية، موضحة أنها تنتظر إتمام زفافها حتى تأخذ هذه الخطوة الجدية.

وقالت هيلتون إن الشيء الوحيد الذي تنتظره حالياً هو عرض برنامجها الذي تعده حالياً مع منصة نتفليكس Cooking With Paris، كاشفة أنها بصدد صنع فستان زفافها، الذي من المتوقع إقامته في أي وقت خلال عام 2022.

وكانت هيلتون أعلنت في يناير الماضي، أنها تخضع لعلاجات خاصة بالتحضير وتجهيز نفسها لحمل طفل أنابيب، لتحمسها لتكوين أسرة يوما ما وعيش حياة حقيقة.

وتقدم كارتر ريوم لخطبة هيلتون في فبراير الماضي، بعد ارتباطهما عاما، وقالت الأخيرة في حوار لمجلة فوغ إنه يجعلها شخصاً أفضل وكان يستحق الانتظار كل هذه السنوات.

وكانت هيلتون احتفلت أخيراً بعيد ميلادها بصحبة مجموعة من أصدقائها وخطيبها، فى حفل تضمن وجود الكثيرين من المقربين لها، والتي أكدت أن هيلتون حرصت على إقامة حفل كبير رغم مرور شهر بالكامل على عيد ميلادها.

وأضاف التقرير أن هيلتون عاشت عيد ميلاد مميزا في فبراير الماضي، بعدما قرر خطيبها تقديم خاتم الخطوبة لها بنفس يوم ميلادها، إلا أن ذلك لم ينسهما الاحتفال مع الأصدقاء بعد شهر في حفل شهد تورتة على شكل باريس هيلتون وأحد فساتينها المميزة.