جمعية الهلال الأحمر توزع أجهزة كهربائية على 200 أسرة محتاجة

نشر في 29-07-2021
آخر تحديث 29-07-2021 | 00:00
 جمعية الهلال الأحمر
جمعية الهلال الأحمر
أعلنت جمعية الهلال الأحمر، أمس، توزيع عدد من الأجهزة الكهربائية المنزلية الضرورية على 200 أسرة محتاجة في الكويت.

وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية بالإنابة في الجمعية أوراد اليحيى لـ «كونا» إن هذه الأجهزة شملت الثلاجات والمكيفات والغسالات وبرادات الماء، ووزعت على الأسر المحتاجة المسجلة بكشوف الجمعية وفق أولوية الاحتياج تعزيزا لمبدأ التكافل الاجتماعي والشراكة المجتمعية.

وأضافت اليحيى أن الهدف من توزيع تلك الأجهزة التخفيف عن الأسر المحتاجة وإعانتها من خلال توفير سبل حياة أفضل لها، إضافة إلى ما يحققه هذا المشروع من معاني التراحم والتكاتف الذي يمتاز بها مجتمعنا الكويتي.

وذكرت أن المبادرة تأتي امتدادا للمبادرات السابقة التي تنفذها الجمعية وتهدف إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجا والأيتام وأسر ذوي الدخل المحدود المستفيدة من خدماتها، وذلك للتخفيف عنهم والوقوف بجانبهم.

وأكدت أن هذا الدعم يحظى بأهمية كبيرة من إدارة الجمعية، لأنه إحدى ثمرات التعاون مع شركائها في العمل الخيري ومن مشاريع وبرامج العمل الإنساني التي تقدّم للمحتاجين.

وأعربت عن بالغ الشكر لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في البلاد التي تدعم العمل الإنساني، وكذلك للمحسنين من المواطنين والمقيمين الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية، مؤكدة أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه.

back to top