صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4840

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الصحة: «الحملات الميدانية» طعَّمت 180 ألف مقيم

المستشفيات تواصل تحصين الطواقم الطبية

تواصل المرحلة الخامسة من حملة الوحدات الميدانية المتنقلة للتطعيم ضد مرض «كوفيد 19» خدماتها لتطعيم الوافدين في مختلف القطاعات، إذ انتهت من تطعيم العاملين في القطاع النفطي.

وكشفت مصادر صحية مطلعة لـ«الجريدة» أن حملة الوحدات الميدانية المتنقلة انتهت من تطعيم نحو 180 ألف شخص من المقيمين العاملين في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، منذ انطلاق الحملة مطلع شهر أبريل الماضي وحتى الآن.

وأوضحت المصادر، أن الحملات الوطنية الميدانية المتنقلة تنجز تطعيم نحو 10 آلاف شخص في اليوم الواحد، لافتة إلى أن حملة الوحدات الميدانية المتنقلة تواصل تقديم التطعيمات للعاملين في المصانع والشركات في مختلف القطاعات الحيوية والشركات الصناعية والإنشائية والمصانع الاستهلاكية وشركات المقاولات التي تشرف على مشروعات الدولة وشركات الأغذية وغيرها.


من جانبها، تواصل المستشفيات العامة في البلاد استقبال جميع العاملين في المرافق الصحية من المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية، إضافة إلى أقاربهم من الدرجة الأولى.

ودشنت الوزارة هذه الخدمة منذ أكثر من شهر في المستشفيات التابعة لها، واستقبلت آلاف العاملين لديها وأقاربهم من الدرجة الأولى.

عادل سامي