القادسية دشن تدريباته بمشاركة 16 لاعباً

نشر في 28-07-2021
آخر تحديث 28-07-2021 | 00:00
نادي القادسية
نادي القادسية
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليومية على استاد محمد الحمد، استعدادا للموسم المقبل 2021-2022.

ويقود التدريبات مدرب اللياقة البدنية التونسي خليل الجبابلي، الذي تعاقد معه مجلس الإدارة للعمل مع الجهاز الفني، وذلك إلى حين انتهاء فترة الحجر الصحي المنزلي للمدرب الجزائري خيرالدين مضوي، الذي سيقود التدريبات الأحد المقبل.

وكان الأصفر قد دشن تدريباته مساء أمس الأول بحضور 16 لاعبا، إذ طالب اللاعبون الدوليون باستثناء فهد الأنصاري بالحصول على راحة من التدريبات حتى يوم 31 الجاري، وهو الأمر الذي تمت الموافقة عليه.

وشارك في التدريبات اللاعب أحمد الرياحي بعد عودته إلى الأصفر مجددا، إذ لعب في الموسم الماضي للنصر على سبيل الإعارة، في حين خضع لتدريبات تأهيلية ضاري سعيد بعد تعافيه من الإصابة، ومن المقرر أن يعود رضا هاني للتدريبات اليوم أو غداً.

إلى ذلك، يصل إلى البلاد اليوم محترف الفريق النيجيري جيمس، الذي تم تجديد تعاقده، بينما يجري أعضاء الجهاز الإداري اتصالات على الألباني الدولي تراشي للوقوف على موعد وصوله، في حين يسابق الجهاز الزمن للانتهاء من إجراءات استخراج فيزا دخول البلاد للمحترف البوسني تاتار الذي تم التعاقد معه مؤخرا.

ويبحث جهاز الكرة عن مهاجم للتعاقد معه من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، سواء كان أجنبيا أو محليا، لا سيما في ظل معاناة الأصفر من غياب رأس الحربة الصريح في الموسم الماضي.

إلى ذلك، لم تتضح الصورة حتى أمس بشأن ما أعلنه اللاعب سلطان العنزي عن انتهاء علاقته بالقادسية، وذلك بانتهاء عقده، في حين أكد مصدر لـ "الجريدة"، أن العلاقة مستمرة، واللاعب سيتم قيده في قائمة الفريق بسجلات اتحاد الكرة، وأن غيابه عن التدريبات بدون الحصول على إذن مسبق سيتسبب في إصدار عقوبات ضده.

back to top