الأمير يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك الأردن للاطمئنان على صحته

سموه استقبل رئيس المجلس البلدي وعزّى خادم الحرمين الشريفين و حاكم إمارة أم القيوين

نشر في 27-07-2021
آخر تحديث 27-07-2021 | 00:00
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مستقبلاً  رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي أمس
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مستقبلاً رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي أمس
تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، عصر أمس، اتصالاً هاتفياً من أخيه ملك المملكة الأردنية الهاشمية عبدالله الثاني، اطمأن خلاله على صحة سموه، سائلاً المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للكويت وشعبها الشقيق كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات وعلى جميع الصعد والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب صاحب السمو عن بالغ شكره وتقديره لأخيه الملك عبدالله الثاني على هذه المبادرة الكريمة وهذا التواصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً سموه له موفور الصحة وتمام العافية وللمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة دوام التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة له.

واستقبل سموه، بقصر بيان صباح أمس، رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي.

من جانب آخر، بعث سموه ببرقية تعزية إلى أخيه ملك السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى والدة صاحب السمو الملكي الأمير مصعب بن سعود بن عبدالعزيز، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم الأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحُسن العزاء.

كما بعث سموه ببرقيتي تعزية إلى أخيه عضو مجلس الأعلى حاكم إمارة أم القيوين، صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد، وإلى أخيه ولي عهد أم القيوين سمو الشيخ راشد بن سعود، عبّر فيهما سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة مريم بنت علي بن راشد المعلا، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهمهما جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سموه، ببرقية تهنئة إلى الحاكم العام والقائد العام لكندا ماري ج .ماي سيمون، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة تنصيبها حاكما عاما لكندا الصديقة متمنيا سموه لها كل التوفيق والسداد وموفور الصحة والعافية وللعلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والنماء.

من جهة أخرى، بعث سموه ببرقية تهنئة إلى رئيس المالديف إبراهيم صولح، عبّر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة العيد الوطني لبلاده، ومتمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللبلد الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقيات مماثلة.

نتمنى للكويت وشعبها كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الملك عبدالله
back to top