صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4843

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

صقر الملا: إنجاز غالٍ تحقق بتوجيهات المطيري وفليطح

  • 27-07-2021

أكد نائب المدير العام لقطاع الرياضة التنافسية بالهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا أن توجيهات وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، والمدير العام للهيئة د. حمود فليطح تمثلت في توجيه الدعم كاملاً للأبطال الأولمبيين عموماً والرماة خصوصاً، وتذليل كل العقبات التي تواجههم، إلى جانب توفير الإعداد الفني المناسب لهم من خلال المعسكرات التدريبية والبطولات الدولية لتحقيق إنجاز جديد للكويت في الأولمبياد، وهو ما تحقق بالفعل.


وأضاف الملا أن "نتاج هذه التوجيهات والدعم كان تحقيق الرامي الأولمبي عبدالله الطرقي الميدالية البرونزية في مسابقة السكيت بأولمبياد طوكيو للمرة الثانية على التوالي ليثبت علو كعبه ومستواه الفني المتميز بين رماة العالم، لاسيما بعد مشاركته السابعة في دورات الألعاب الأولمبية"، مؤكداً أنه "إنجاز ليس بالسهل تماماً".

وتابع: "من المؤكد أن الانجاز غالٍ وعزيز على جميع الكويتيين، لأنه تحقق تحت علم الكويت، في هذا المحفل الرياضي الأكبر على المستوى العالمي"، مشدداً على أن الرياضة الكويتية تسير على الطريق الصحيح، وأن الرياضيين الكويتيين قادرون على تحقيق المزيد من الإنجازات في ظل التخطيط المدروس بعناية فائقة.