كارلو أنشيلوتي يخسر مباراته الأولى بعد العودة للريال

نشر في 27-07-2021
آخر تحديث 27-07-2021 | 00:04
جانب من مباراة ريال مدريد ورينغرز الاسكتلندي
جانب من مباراة ريال مدريد ورينغرز الاسكتلندي
خسر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراته الأولى بعد العودة للإشراف على ريال مدريد الإسباني، أمس الأول، أمام رينغرز الاسكتلندي 1-2 في غلاسكو ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وعاد أنشيلوتي في الأول من يونيو لتسلم مهمة تدريب النادي الملكي لثلاثة أعوام خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي استقال من منصبه مجدداً، لكن هذه المرة على خلفية موسم خالٍ تماماً من الألقاب إن كان محلياً أو قارياً، خلافاً للمرة الأولى عام 2018 حين استقال بعد أيام معدودة من قيادة الريال الى لقبه الثالث توالياً في دوري الأبطال.

وبعد خوضه مباراتين تجريبيتين في 11 و18 الجاري ضد فوينلابرادا (3-1) ورايو فايكانو (1-1)، سافر الريال الى غلاسكو لمواجهة عملاقها رينغرز بتشكيلة رديفة الى حد كبير غاب عنها أغلبية الركائز الأساسية ومع الظهير البرازيلي مارسيلو حاملاً شارة القيادة بعد رحيل سيرخيو راموس الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وبدأ الريال اللقاء بأفضل طريقة بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة عبر البرازيلي رودريغو، إلا أن المضيف الاسكتلندي قلب الطاولة في الشوط الثاني بهدفي الزامبي فاشين ساكالا (55) والسويسري سيدريك إيتن (77)، مستفيداً من النقص العددي في صفوف نادي العاصمة الإسبانية نتيجة طرد ناتشو في ربع الساعة الأخير.

ويخوض المدرب الإيطالي البالغ 61 عاماً الذي سبق له الاشراف على الريال بين 2013 و2015 حين قاده الى ثلاثية دوري الأبطال والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية عام 2014، مباراته التالية في منصبه الجديد-القديم ضد فريقه السابق ميلان في الثامن من أغسطس قبل بدء مشوار الدوري الإسباني في 14 منه ضد ديبورتيفو ألافيس على ملعب الأخير.

back to top