صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4843

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ألمانيا تقصي السعودية من منافسات كرة القدم بـ «أولمبياد طوكيو»

  • 25-07-2021 | 16:47
  • المصدر
  • AFP

ودع المنتخب السعودي الأولمبي منافسات كرة القدم للرجال بـ «أولمبياد طوكيو» عقب خسارته أمام نظيره الألماني 2-3 أمس، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، والتي شهدت أيضاً تعادل البرازيل مع كوت ديفوار سلبياً.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله ناديم أميري في الدقيقة 12، وتعادل سامي النجعي للمنتخب السعودي في الدقيقة 30، ثم سجل راغنار أتشي الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 43، ثم سجل النجعي الهدف الثاني له وللمنتخب السعودي في الدقيقة 50، قبل أن يسجل فيليكس أودوخاي الهدف الثالث للمنتخب الألماني في الدقيقة 75.

وشهدت المباراة طرد أموس بيبر في الدقيقة 67.

وظل المنتخب السعودي بلا رصيد، ليودع منافسات البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة، فيما حصد المنتخب الألماني أول ثلاث نقاط له ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة خلف البرازيل وكوت ديفوار.


وفي المباراة الثانية، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين المنتخب البرازيلي الأولمبي ونظيره منتخب كوت ديفوار.

وفشل المنتخبان في استغلال كل الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

وتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب كوت ديفوار.

ومني المنتخب المصري لكرة القدم الأحد بأول خسارة له في الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو، عندما خسر 1-صفر أمام الأرجنتين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

من جهتها، عوّضت فرنسا عن خسارتها القاسية أمام المكسيك 4-1، وفازت بصعوبة في الوقت القاتل على جنوب إفريقيا 4-3 ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.