صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مشاجرة تنتهي بالاعتداء على رجال الأمن

ألقى رجال الإدارة العامة لشرطة النجدة، إدارة دوريات نجدة محافظة الفروانية، مساء أمس الأول، القبض على 4 مواطنين بتهمة الاعتداء ومقاومة رجال الأمن في منطقة عبدالله المبارك، وإحالتهم الى جهات التحقيق، وتسجيل عدة قضايا أمنية بحقهم، في حين تمكن خامس من الفرار، وتم التعميم على اسمه تمهيدا لضبطه.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة»، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوجود مشاجرة عائلية بالمنطقة المذكورة، فتم توجيه دوريات شرطة النجدة في محافظة الفروانية الى الموقع.

وأضاف المصدر أن المشاجرة عبارة عن خلاف عائلي، وهناك اشتباك بين مجموعة من الأقارب، وتم التدخل لفض الاشتباك، إلا أن رجال الدوريات فوجئوا بقيام أربعة أشخاص من المشاركين في المشاجرة بالاعتداء عليهم.


وأضاف أن رجال الدوريات اضطروا لإطلاق أعيرة نارية تحذيرية، وتمكّنوا من السيطرة على المعتدين، في حين تمكّن آخر من الهرب من الموقع، وتم فض المشاجرة بعد طلب إسناد من زملائهم في إدارة دوريات شرطة نجدة الفروانية، لافتا الى أن المعتدين الأربعة أحيلوا الى مخفر شرطة عبدالله المبارك، وسجلت بحقهم عدة قضايا، وتم حجزهم على ذمتها من قبل إدارة التحقيق.

من جانب آخر، تمكّن رجال دوريات شرطة النجدة في محافظة الفروانية من ضبط مواطن مطلوب على ذمّة قضية سرقة مسجلة في محافظة حولي، إضافة الى أنه مطلوب ماليا لإدارة التنفيذ المدني.

محمد الشرهان