صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«طائرة» العربي يتعاقد مع هنري عمر

تعاقد النادي العربي رسمياً مع لاعب الكرة الطائرة الدومينيكاني هنري عمر لدعم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة خلال الموسم المقبل.

ويتمتع هنري عمر (29 عاما)، الذي يلعب في "مركز 2" بسيرة ذاتية جيدة وحصل على جائزة أفضل رفاع في بطولة أميركا عام 2016، وأفضل مسجل في بطولة قارة أميركا 2019، كما سبق له اللعب في أندية انطايكا التركي، وبودفا المونتنغري، وأوشوايا ابيزا الإسباني، وإيراكليس شالكيداس اليوناني، والرسالة اللبناني.

وكشف مدير لعبة الكرة الطائرة بالنادي العربي أحمد الإبراهيم، في تصريح لـ "الجريدة"، أن الفريق نجح في التعاقد مع لاعب نادي الساحل مبارك المطيري مدة موسم واحد قادماً من نادي كاظمة بعد انتهاء إعارته، وكذلك ضم لاعب التضامن عبدالوهاب طالب للمدة نفسها.

ويسعى الأخضر حالياً للتعاقد مع لاعب الجهراء محمد السويط لضمّه صفوف الفريق في الموسم الجديد.


وأكد الإبراهيم أن تدريبات النادي ستنطلق مطلع أغسطس المقبل بقيادة الجهاز الفني للفريق بقيادة الوطني محمد القطان والمدرب الإيراني جواد شمامي، وذلك وفقاً لخطة الإعداد الموضوعة للفريق الأول استعداداً لبداية الموسم الجديد، مشيراً إلى أن إدارة اللعبة تسعى جاهدة للنهوض بالفريق في الموسم الجديد والمنافسة بقوة على جميع البطولات الدرجة الأولى وكذلك على مستوى جميع فرق المراحل السنيّة.

جوليان في برقان

ومن جهة اخرى، تعاقد نادي برقان الصاعد حديثاً للدوري الممتاز للكرة الطائرة مع جهاز فني جديد لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة مكون من المدرب الأرجنتيني جوليان الفاريز ومساعده مواطنه جيولرمو كوزاك الذي سيعمل أيضا مدرب لياقة بدنية للفريق.

كما تعاقد النادي مع المحترف الروسي أرتيم سوشكو لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد.

محمد عبدالعزيز