صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بلدية الكويت: تدوير القيادات وشغل «الإشرافية» قريباً

بعد استقرار فترة دامت سنتين، تعود دائرة التغيير مجدداً في محافظات بلدية الكويت، خصوصا مع قرب اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد، حيث علمت "الجريدة" أن قراري تدوير مديري المحافظات وشغل الوظائف الإشرافية في بلدية الكويت في طور الاعتماد من وزير الدولة لشؤون البلدية شايع الشايع.

وذكرت مصادر في البلدية أن القرارين سيتم البت فيهما خلال الأسابيع المقبلة بعد مراجعتهما واعتمادهما بشكل رسمي، لافتة إلى التعجيل في إصدارهما لتسريع وتيرة العمل، نظراً لوجود بعض الملاحظات على العديد من الإدارات في بلديات المحافظات.


ولفتت إلى أن قرار تدوير مديري المحافظات تمت دراسته وطرحه في عدة مناسبات، إلا أنه تم التريث في إعلانه إلى حين وضع خطة عمل متكاملة، والتأكد من وجود قصور وخلل في بعض الإدارات، موضحة أن صدور حكم تغيير بحق أحد مديري المحافظات ساهم في حسم التدوير خلال فترة ما بعد العيد.

وأضافت أن التدوير سيشمل أيضاً بعض مديري إدارات النظافة وإشغالات الطرق، والتدقيق ومتابعة الخدمات، وإدارة تراخيص الخدمات، وإدارة السلامة، وإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية، وإدارة التراخيص الهندسية، بنفس المحافظة ومحافظات أخرى، فضلاً عن تدوير مقبل على المستوى الوظائف الفنية بنظرائهم في محافظات أخرى.

محمد الجاسم