صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4844

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انطلاق الحملة الدعائية للدراما الرومانسية «After We Fell»

الفيلم يعكس حالة حب تعيشها أرييل كيبيل

  • 25-07-2021

كشفت الشركة المنتجة للدراما الرومانسية «After We Fell» عن أول مقطع دعائي رسمي للفيلم الذي سيطرح في أكتوبر المقبل.

ولم تكشف الشركة المنتجة عن الموعد المحدد لإطلاق الفيلم، واكتفت بالإشارة إلى شهر أكتوبر، وذلك خلال الفيديو الترويجي الذي بلغت مدته دقيقة و45 ثانية.

وحاز المقطع الدعائي آلاف علامات الإعجاب والتعليقات المؤيدة له، إذ أعرب المتابعون عن انتظار انطلاق الفيلم في جميع دور العرض السينمائية حول العالم، لاسيما أنه يقدم جرعة رومانسية كبيرة في فترة اتسمت بالمأساة والعزلة نتيجة تداعيات أزمة فيروس كورونا.

المطالبة بالحقوق

ويدور فيلم After We Fell حول فتاة تدعى تيسا، تأخذ أكبر قرار في حياتها، وبالتالي يتغير كل شيء، خصوصاً مع الكشف عن أسرار عائلتها، وبالتالي يكون على شاب يدعى هاردين أن يساعدها في المطالبة بحقوقهم في مستقبل أفضل.

ويتميز «After We Fell» بمشاركة باقة متنوعة من نجوم العالم، حيث يتصدى لبطولة الفيلم النجمة الأميركية أرييل كيبيل، والممثلة الكندية كيانا ماديرا، والنجم الإنكليزي الشاب هيرو فينيس تيفين، والأسترالية الجميلة جوزفين لانجفورد، وميرا سورفينو، وستيفن موير، ولويز لومبارد، وكارتر جينكينز، وروب إستس، وتشانس بيردومو.


ويعتبر الفيلم تعبيرا واقعيا عن حالة الحب التي تعيشها النجمة العالمية أرييل كيبيل التي اعترفت بأنها أصيبت بعدوى الحب في زمن وباء كورونا، وتعيش قصة غرام فريدة من نوعها مع رجل رفضت الإفصاح عن هويته، ولكنها قالت إنها تشعر بأنه حب عمرها.

وكانت كيبيل شوهدت مع الرجل الغامض منذ 3 أشهر، بعد أن التقيا في نيويورك، أثناء تصويرها أحد الأفلام هناك، واعترفت علانية بالعلاقة بعد أن نشرت صورهما على تطبيق إنستغرام مذيلة بأيقونة قلب.

حالة غير مسبوقة

وقالت النجمة الشهيرة إنها تعيش فترة جميلة في حياتها، رغم كل توترات انتشار وباء كورونا، كما كتبت على حسابها في إنستغرام كلمة «حب» بلغات وأيقونات عديدة.

وأشارت كيبيل (35 عاماً) إلى أنها تشعر بأنها تحلق فوق القمر، وتعيش حالة غير مسبوقة من السعادة، وتشعر بأن العام الحالي سيكون فألاً حسناً لها، سواء في العمل أو الحب أو علاقتها مع أسرتها.

وأوضحت أنها لم تشعر بالضيق والملل من الحجر الصحي، معربة عن شكرها للأطقم الطبية التي تواجه الوباء، ومؤكدة أنها تتفهم دواعي العزل في المنزل وتحاول التكيف معها، كما أن وجودها بجوار من تحب يجعلها لا تشعر بالعزلة.

وأضافت أنها تشعر بأنها بدأت رحلة جديدة في حياتها، تتسلح فيها بالقوة وبخبرتها المتراكمة في الحياة، وتشعر بأن بوصلتها تسير في الاتجاه الصحيح، منوهة بدعم المعجبين لها، ومساندة أفراد أسرتها.